رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إليسا تثير الجدل في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

نشر
النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية إليسا

أثارت المغنية اللبنانية إليسا جدلًا بظهورها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث كانت تظهر وسط عدد كبير من المرافقين الشخصيين.

تسببت هذه اللقطة في استغراب الجمهور الذي اعتبر تصرفها غير مبرر وغريب.

في الفيديو الذي ظهرت فيه إليسا، كانت تدخل الحفل محاطة بعدد كبير من المرافقين، وهو ما جعل المتابعين يتساءلون عن السبب وراء ذلك.

ونشرت إليسا مجموعة من الصور التي التقطت خلال حفل ختام مهرجان البحر الأحمر في جدة، وقدمت إليسا باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة خلال الحفل، حيث بدأت وصلتها بـ"إلى كل اللي بيحبوني" و"عايشالك" و"هغني كمان وكمان" و"بتمون" و"كرمالك".

أكملت إليسا العرض بأداء أغاني قديمة لفنانات مختلفات، منها "نسم علينا الهوى" لفيروز، و"لولا الملامة" للفنانة الجزائرية وردة، ما أثار تفاعلًا من الجمهور، بينهم الممثل التونسي ظافر العابدين والمخرج اللبناني شادي حداد.

إليسا

إطلالة رقيقة للنجمة اللبنانية إليسا في موسم الرياض 2023

أحيت النجمة اللبنانية إليسا، حفلا ضخما، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة بالسعودية.

ولم تأسر النجمة اللبنانية إليسا جمهورها بصوتها العذب فقط، إذ نالت إطلالتها الرقيقة قدرا كبيرا من الإعجاب أيضا، وارتدت النجمة اللبنانية إليسا فستانا قصيرا، وجاءت الأكمام بقفازات وهى الموضة التي تفرض نفسها في شتاء 2023.

وشدت النجمة اللبنانية إليسا بباقة من أجمل أغنياتها القديمة والحديثة، كما شاركها الملحن والمطرب المصري رامي جمال في أغنيتين، وقدم معها أغنية "من أول دقيقة" بديلا عن مطربها الأصلي سعد لمجرد، كما غنى معها "على حس حكايتنا" التي لحنها عام 2021.

من ناحية أخرى، كشفت النجمة اللبنانية إليسا عن تأجيل طرح ألبومها الجديد، تضامنا مع أهالي غزة، وقالت حول الألبوم: "صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة، ويجب احترام ذلك، شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل، لكن الألبوم، أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين؟".

يذكر أن السجل الفني للنجمة اللبنانية إليسا يضم 13 ألبوما غنائيا، أبرزها: "وآخرتها معاك، تصدق بمين، صاحبة رأي، بستناك، أسعد واحدة، سهرنا يا ليل، حالة حب، إلى كل اللي بيحبوني".

وُلِدت إليسا في 27 أكتوبر 1972 بدير الأحمر من قضاء بعلبك اللبناني، واسمها الحقيقي هو إليسار زكريا خوري.

ونشأت إليسا في أسرة عربية مسيحية من الطبقة المتوسطة لأب لبناني (زكريا خوري - متوفى 2004) شاعر وأديب يعمل في مهنة تدريس اللغة العربية، وأُم سورية (يمنى سعود).

وتتألف أسرة إليسا من ثلاث أخوات إناث (أليسار ونورما وريتا) وثلاثة ذكور (غسان وجهاد وكميل)، ودرست إليسا في مدرسة داخلية وكانت لا ترى عائلتها إلا أيام العطل، وبعد أن أتمت تعليمها الأولي التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لتنال البكالوريوس في تخصصها.