رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيسوس يقود هجوم آرسنال لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره أستون فيلا في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الـ 16 بالدوري الانجليزي الممتاز.

وجاء التشكيل الرسمي لآرسنال كالتالي: 

حراسة المرمى: راي 

خط الدفاع: بن وايت، صاليبا، جابرييل، زينشينكو

خط الوسط: ديكلان رايس، أوديجارد، كاي هافيرتز

خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي، جابرييل جيسوس

ويحتل أرسنال الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، فيما يحتل أستون فيلا المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

يدخل المدفعجية اللقاء، من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن تحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 44 انتصارات متتالية على حساب بيرنلي وبرينتفورد وولفرهامبتون ولوتون تاون.

فى المقابل، يخوض أستون فيلا المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد النتائج المميزة التي يقدمها الفريق هذا الموسم، خاصة بعد احتلاله المركز الثالث عقب الفوز على مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة.

كان ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال صرح ليلة المباراة، أن مواجهة فريق أستون فيلا في الوقت الحالي على ملعب هو أمر صعب، مؤكدا أنهم استطاعو بقيادة أوناي إيمري في قلب الأمور بالبريميرليج، مشددا في الوقت نفسه بأن فريقه يستعد جيدا لهم.

وقال أرتيتا : " الفضل الكبير لأستون فيلا ولأوناي على الطريقة التي قلبوا بها الأمور في الدوري الإنجليزي، إن ملعب فيلا بارك من الملاعب المفضلة لدي، وستكون فرصة كبيرة لنا، أعتقد أن الجميع سيكونون على ما يرام بعد لقاء لوتون تاون، لا نعرف موعد عودة توماس بارتي، لقد تحسن بشكل جيد في الإصابة".

وواصل: " عليك إعادة التركيز والتفكير في أفضل طريقة للتحضير لمباراة استون فيلا. لقد كانت لحظة عظيمة. ترى الانسجام بين جماهيرنا واللاعبين على مقاعد البدلاء وحتى أولئك الذين لم يلعبوا".

وعن تحقيق الفوز في اللحظات الاخيرة : "الفريق يجب ان يكون لديه رغبة الفوز في كل مباراة ونحن لدينا ذلك واظهرناه في العديد من المرات."