رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ لمواجهة آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

يحل فريق إينتراخت فرانكفورت الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش مع بايرن ميونخ  فى تمام الرابعة والنصف عصر اليوم  السبت، ملعب دوتش بانك بارك ضمن منافسات الجولة الـ 14لمنافسات الدوري الألماني الممتاز.

التشكيل الرسمي لبايرن ميونخ كالتالي:

يتواجد بايرن ميونخ في وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد32 نقطة، بينما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 18 نقطة.

يواجه فريق آينتراخت فرانكفورت فترة إنعدام وزن فى ظل حالة من القلق والتوتر تسيطر على متابعيه خلال الآونة الأخيرة بعد خسارته أمام أوجسبورج في الجولة الماضية بالدوري فضلا عن هزيمته أمام ساربروكن في كأس ألمانيا.

وظهر عمر مرموش بشكل مميز فى موسمه الأول مع آينتراخت فرانكفورت حيث شارك فى 23 مباراة بجميع المسابقات قبل لقاء اليوم نجح فى تسجيل 11 هدفًا وصناعة اثنين آخرين.

فى المقابل، يحاول البايرن خطف النقاط الثلاث للحاق بمنافسه باير ليفركوزن المتصدر برصيد 34 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الألماني.
وقال توماس توخيل المدير الفني لفريق البايرن  إن فريقه تنتظره مباراة صعبة للغاية أمام إينتراخت فرانكفورت.

وأضاف فى المؤتمر الصحفى:  عندما أقوم بتحليل فرانكفورت، لا أرى محتوى الهزائم الأربع،أرى فريقًا سريعًا ومرنًا وأسلوبًا واضحًا. ما نراه لا يتناسب مع النتائج، هذا ما نريد أن ننقله للفريق.

ألفونسو ديفيز يرفع طلباته المادية لتجديد عقده مع بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية، عن طلبات الظهير الكندي ألفونسو ديفيز لتجديد عقده مع نادي بايرن ميونخ الألماني.

ويرتبط ديفيز بعقد مع بايرن ميونخ حتى صيف عام 2025.

طلبات ألفونسو ديفيز للتجديد مع بايرن ميونخ

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية نقلًا عن “آس” الإسبانية، فإن ديفيز طالب بزيادة كبيرة في الراتب من أجل توقيع عقد جديد مع بايرن ميونخ.

وأوضح التقرير فإن ديفيز أوضح موقفه بأنه إذا لم يظهر في قائمة أعلى اللاعبين تقاضيًا للرواتب في النادي، بالحصول على مبلغ 15 مليون يورو، فإنه لن يجدد عقده الذي ينتهي يونيو 2025.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن عرض على ديفيز ما مجموعه 12 مليون يورو سنويًا كراتب مطلع العام الجاري، لكن المفاوضات توقفت بعد رحيل حسن صالح حميديتيش عن منصبه كمدير رياضي للنادي، لتتغير الأمور بطلب اللاعب الكندي المزيد من المال للتجديد.