رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أهلي جدة يواجه الرائد في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يخوض فريق الأهلي السعودي، مواجهة سهلة عندما يلتقي مع منافسه الرائد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الرائد في تمام الخامسة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويخوض الأهلى مواجهة الليلة وهو يأتي فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، خلال الموسم الحالي برصيد 30 نقطة، بينما يحتل فريق الرائد المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة فقط من 15 مباراة.

ويأتي أهلى جدة ثالثا في ترتيب الدوري السعودي، خلف فريقى النصر صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة، والهلال الذى يتربع على الصدارة برصيد 41 نقطة.

وحقق أهلى جدة، مؤخرا فوزا عريضا على مضيفه فريق أبها، بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد "مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية"، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشر، من الدوري السعودي للمحترفين.

تفاصيل إصابة هيثم عسيري لاعب أهلي جدة السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تفاصيل إصابة هيثم عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي وموقفه من المشاركة في مباراة الرائد بدوري روشن.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن عسيري لم يتمكن أمس من إكمال تدريباته مع الأهلي واضطر للمغادرة عقب تعرضه لشد في العضلة الخلفية .

وأضافت أن عسيري يخضع للعلاج حاليًا كما يتم تجهيزة من أجل العودة سريعًا للتدريبات مع الفريق.

وأشارت إلى هيثم عسيري يجري تجهيزه للمشاركة في المبارة التي يخوضها الأهلي ضد الرائد يوم السبت القادم في إطار مواجهات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

واكتسح نادي الأهلي السعودي نظيره أبها، بستة أهداف دون رد، بالمباراة التى جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري السعودي.

يدخل الأهلي مباراة السبت القادم ضد الرائد بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ومطاردة النصر على احتلال وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي خلف الهلال المتصدر.

ويحتل أهلي جدة قبل مباراة اليوم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد خوض 15 مباراة برصيد 30 نقطة حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في في 3 وتعرض للخسارة في مثلها.