رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة ريال مدريد ضد بيتيس في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

قائمة فريق ريال مدريد ضد ريال بيتيس، في المباراة المقبلة التي ستجمع بينهما في منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

ويلعب فريق ريال مدريد ضد ريال بيتيس، غدا السبت 9 ديسمبر، في منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب بينيتو فيامارين.

 

وستقام مباراة فريق ريال مدريد ضد بيتيس، غدا في منافسات مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

قائمة ريال مدريد ضد بيتيس في الدوري الإسباني

 

حراسة المرمى: لونين، كيبا، فران جونزاليس.

 

خط الدفاع: دافيد ألابا، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فاران جارسيا، روديجر، ميندي.

 

 

خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، فالفيردي، داني سيبايوس، نيكو باز.

 

خط الهجوم: رودريجو،  خوسيلو، دياز، جونزالو.

 

ما هو ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني؟

ويحتل فريق ريال مدريد حاليا صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 38 نقطة، بينما يتواجد ريال بيتيس في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

رودريجو يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد عن شهر نوفمبر

توج البرازيلي رودريجو بجائزة أفضل لاعب في فريق ريال مدريد الإسباني خلال شهر نوفمبر الماضي بعد منافسة شرسة مع اللاعبين المرشحين.

أفضل لاعب في ريال مدريد

وأعلن نادى ريال مدريد، الإثنين الماضي، قائمة اللاعبين المرشحين للتتويج بجائزة الأفضل داخل الميرنجي عن الشهر الماضي، وجاء فى صدارتهم رودريجو الذى حقق سجلا تهديفيا رائعا خلال المواجهات الأخيرة.

وبجانب رودريجو، تواجد ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر نوفمبر كل من: تونى كروس، دانى كارفخال، فالفيردى، وروديجر.

وقال رودريجو تعليقًا على الجائزة: "أولا وقبل كل شيء، أشكر المشجعين كثيراً. الحقيقة هي أنه كان شهر نوفمبر شهراً مهمًا جدًا وجيداً جدًا بالنسبة لي. كل شيء سار على ما يرام وأتمنى أن أعيش أشهرًا أخرى مثله".

أضاف رودريجو: "أنا بخير وأتحسن كل يوم. أعتقد أن هذا يظهر على أرض الملعب. أشعر براحة أكبر الآن، يمكنني إظهار أفضل نسخة لدي وأنا أُظهر ذلك في كل مباراة. أنا سعيد جدًا وأريد فقط الاستمرار على هذا المنوال".

في سياق متصل، يكتنف الغموض مستقبل النجم الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لـ بايرن ميونخ الألماني رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

كانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع ألفونسو ديفيز.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة بيلد الألمانية، فإن ألفونسو ديفيز حدد شروطه لتجديد عقده مع بايرن ميونخ، من خلال الحصول على راتب ضخم، من أجل الموافقة على توقيع عقود التمديد.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للظهير الأيسر الكندي، صاحب الـ23 عامًا، رفقة بايرن ميونخ في صيف 2025. 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن ألفونسو ديفيز يحصل على 15 مليون يورو في الموسم الواحد مع بايرن ميونخ. 

بناءً عليه، أكدت الصحيفة الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ سيتعيّن عليها تكثيف جهودها خلال الأيام المقبلة، في حال أراد الاحتفاظ بخدمات ألفونسو ديفيز وتحصينه من أطماع ريال مدريد، خاصة أنه أحد الركائز الأساسية في الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بايرن ميونخ قدّم عرضًا للاعبه في وقت سابق، بمنحه 12 مليون يورو في الموسم، ولكن تم وقف المفاوضات بعد رحيل المدير الرياضي حسن صالح حميديتش.

من جانبها، أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يُخطط للتحرك لحسم صفقة ألفونسو ديفيز، بمقابل مادي معقول في صيف 2024 المقبل، قبل عام من انتهاء عقده مع بايرن ميونخ.