رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد منير يستعد لطرح أحدث أغنياته "أنا الذي"

نشر
الأمصار

أنهى الكينج محمد منير، تسجيل أحدث أغنياته “أنا الذي” والتي تأتي من كلمات باسم عادل وألحان الفنان عصام كاريكا بتوزيع أنور عمرو، على أن يتم طرحها بالتزامن مع بداية العام الجديد 2024.

 

 

وأعلن الفنان عصام كاريكا أنه يجري حاليًا أعمال المكساج الخاص بالأغنية تحت إشرافه ضمن ألبوم منير الجديد.

 

وفي وقت سابق، أحيا محمد منير وحميد الشاعري حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان العلمين وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد علي مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

بدأ فقرات الحفل الفنان حميد الشاعري الذي شدى بباقة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها "غزالي، چلچلی، روح السمارة، خدني بين ايديك" وغيرها من الأغاني.

أما الكينج محمد منير أشعل الفقرة الختامية للحفل بأغانيه التي أشعلت حماس الجمهور منها: "يونس، في عشق البنات، سو يا سو، حارة السقايين" وغيرها، ووجه الكينج الشكر لمصمم الإضاءة طارق صبري في نهاية الحفل علي العرض العالمي الذي قدمه. 


وأشعل الكينج محمد منير، الأجواء في حفل مهرجان العلمين بأغانيه التي قدمها وتفاعل معها الجمهور الحاضر بشدة.

قدم النجم محمد منير أغنية "علموني عنيك أسافر" و"شمندورة"، ضمن حفله بمهرجان العلمين وسط هتافات كبيرة من جمهوره.

وقدم الكينج محمد منير خلال حفله بمهرجان العلمين الكابو حميد الشاعري، وغنيا سويا أغنية "عالم جريء"، وقال الكينج: "احنا توأم"، ليرد الكابو: "أول مرة وقفنا على المسرح مع بعض من حوالى 30 سنة وكان مع الكينج، وأنا من المنايرة".

وافتتح الكينج محمد منير حفله الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "رزقنا الرزق على الله" وسط هتاف كبير من الجمهور مرددين: "الكبير كبير بنحبك يا منير".

 

مصر تكرّم عادل إمام بتخليد اسمه "شرقي القاهرة"


أطلقت مصر اسم الفنان الكبير عادل إمام على جسر في العاصمة القاهرة، تكريماً لدوره في إثراء الحياة الفنية في البلاد.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، برئاسة محافظ الإقليم خالد عبدالعال، وافق على إطلاق أسماء عدد من شهداء الوطن ورموزه على بعض مدارس العاصمة والمشروعات التي تنفذها الدولة.

وجرت الموافقة على إطلاق اسم "الزعيم" على الكوبري الواقع عند تقاطع شارع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات شرق العاصمة المصرية.