رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بفوزٍ ثمين أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

انتزع مانشستر يونايتد، فوزًا ثمينًا أمام ضيفه فريق تشيلسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

 

ونجح سكوت مكتوميناي في تسجيل الهدف الأول لليونايتد، في الدقيقة 19 من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. وتعادل كول بالمر لفريق البلوز فى الدقيقة 45 من زمن المباراة، وفي الشوط الثاني، نجح سكوت متكوميناي، في تسجيل هدف الفوز لفريق اليونايتد، في الدقيقة 69 من عمر المباراة. 

 

وارتقى مانشستر يونايتد للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 27 نقطة، بينما توقف رصيد تشيلسي، عند 19 نقطة فى المركز العاشر، ويتصدر أرسنال برصيد 36 نقطة. 

 

رسميًا.. ماجواير لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي


أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، عن فوز هاري ماجواير مدافع فريق مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل لاعب في الدوري لشهر نوفمبر المنصرم بشكل رسمي.

وقدم ماجواير مستوى مميز مع مانشستر يونايتد في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما عاد ليشارك كأساسي مع الفريق منذ وقت قريب، ليؤهله ذلك للفوز بجائزة لاعب الشهر في المسابقة.

 

منافسة ماجواير على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

 

ولعب مانشستر يونايتد ثلاثة مباريات في الدوري الإنجليزي خلال شهر نوفمبر الماضي وفاز بهم جميعا، وسجل خلالهم 5 أهداف ولم يستقبل أي هدف، ويتواجد فريقه حاليا في المركز السادس برصيد 24 نقطة.

 

وهذه الإحصائيات كانت كافية لفوز هاري ماجواير بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي، بجانب تواجد إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد ضمن المرشحين لجائزة مدرب الشهر في البريميرليج.

تين هاج: فقدان ثقة اللاعبين شائعة والخسارة من نيوكاسل خيبة أمل

دافع الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن فريقه بعد سلسلة من النتائج المخيبة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية قبل قمة تشيلسى المرتقبة.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد: "الأسبوع الماضي قدمنا مستوى جيدا في مباراتين وآخر سيئ في لقاء واحد، ومن تلك النقطة ننطلق".