رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé يحصد 27 مليون دولار

نشر
الأمصار

حصد فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé للمغنية العالمية بيونسيه، إيرادات وصلت إلى 27 مليونًا و301 ألف دولار بدور العرض العالمية، منذ طرحه يوم 1 ديسمبر الجارى، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و 49 دقيقة.

 

 

وانقسمت إيرادات بين 21 مليونا و801 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و 5 ملايين و500 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

 

بيونسيه تحيي ذكرى رحيل المطربة تينا تورنر في مارسيليا


أحيت المطربة بيونسيه ذكرى المغنية تينا تورنر التي توفيت في 24 مايو الماضي عن عمر يناهز 83 عامًا، من خلال إنشاد أحد أغانيها الكلاسيكية، خلال حفلتها الموسيقية في مدينة (مرسيليا) الفرنسية، التي أقيمت ليلة أمس في أورانج فيلودروم بالمدينة.

وتقوم بيونسيه حاليا بجولة في أوروبا كجزء من جولتها العالمية، وهي جولة عالمية تروج فيها عن ألبومها الأخير "عصر النهضة"، وفقا لما ذكرته قناة (بي إف إم) الإخبارية الفرنسية اليوم .

وخلال الحفل، أعربت "بيونسيه" البالغة من العمر 41 عاما، عن شكرها للراحلة "تينا ترنر" على مساعدتها وتمهيد الطريق لها، وطلبت من الجمهور أن يظهروا حبهم لـ"تينا": "أريدكم أن تصرخوا فقط، حتى تشعر بحبكم".

وكانت حفلة مرسيليا هي ثاني وآخر موعد لها في فرنسا بعد حفل موسيقي في استاد فرنسا، والذي أقيم، في 26 مايو الماضي، وحضر الحفل عدد كبير من المشاهير بينهم "سيلينا جوميز" و"ليني كرافيتز" و"كريس" و"كايلي جينر" و"ليزو" و"ناتالي بورتمان" و"فاريل ويليامز"، كما ظهر بين الجماهير زوجها "جاي زي".

 

موعد حفل عمرو دياب في مهرجان "ميدل بيست 2023"


أعلن النجم المصري عمرو دياب مشاركته في مهرجان "ميدل بيست 2023"، والذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، بمشاركة 80 مبدعاً في عالم الموسيقى والغناء.

يقام مهرجان "ميدل بيست" على مدار 3 أيام داخل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، في منطقة بنبان التاريخية، والتي تعد من الأحياء الصحراوية المميزة بمساحتها الكبيرة.

ويغني عمرو دياب يوم 14 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وتم طرح تذاكر الحفل عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان.

ويتوقع القائمون على إدارة المهرجان، أن يشهد حفل عمرو دياب الملقب بـ"الهضبة" حضوراً جماهيرياً كبيراً، بسبب شعبيته الكبيرة في العالم العربي.