رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميكيل أرتيتا: صعبنا الأمور على أنفسنا بالطريقة التي استقبلنا بها الأهداف

نشر
الأمصار

عبر مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، عن فخره بفريقه، بعد الفوز المتأخر على مضيفه لوتون تاون 4-3 مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن لاعب الوسط ديكلان رايس، من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، ليوسع آرسنال فارق الصدارة مؤقتا إلى 5 نقاط.

وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة "أمازون برايم": "سعيد جدا. كنا نعلم أنها ستكون معركة كبيرة هنا، وصعبنا الأمور على أنفسنا بالطريقة التي استقبلنا بها الأهداف".

وتابع: "أظهرت روح الفريق والطريقة التي قاتلنا بها جودتنا في اللحظات المناسبة ولم نستسلم أبدًا. لقد سعينا للفوز وحصلنا على المكافأة اليوم".

وأضاف: "الثناء لهم (لوتون). لقد كان لعبهم ممتازًا، والإنهاء كان ممتازًا، وفي بعض الأحيان عليك أن تشيد بالخصم. تحية كبيرة لهم، لقد كانت ليلة صعبة".

وردا على سؤال حول تذبذب أداء حارس المرمى ديفيد رايا، أجاب أرتيتا: "أنا سعيد للغاية بالفريق. لقد تحدثت معهم جميعًا. أنا مدرب سعيد حقًا اليوم".  

وضمن آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لجولة جديدة، بفوزه المتأخر والثمين، على مضيفه لوتون تاون 4-3 مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة عشرة.

وأحرز أهداف آرسنال كل من جابرييل مارتينيلي (20) وجابرييل جيسوس (45) وكاي هافيرتز (60) وديكلان رايس (90+7)، فيما سجل أهداف لوتون جابرييل أوشو (25) وإليجاه أديبايو (49) وروس باركلي (57).

وارتفع رصيد آرسنال بهذا الفوز إلى 36 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ليفربول الذي يلعب مساء الأربعاء أمام شيفيلد يونايتد، فيما بقي رصيد لوتون 9 نقاط في المركز السابع عشر.

ولم يتمكن آرسنال من إيجاد إيقاعه في ربع الساعة الأول من للقاء، الذي لم يشهد أي تسديدة على المرميين، في وقت شدد فيه لوتون دفاعه، معتمدا على الهجمات المرتدة.

وانتظر آرسنال حتى الدقيقة 20 بتشكيل الخطرة على مرمى مضيفه، وهو ما أسفر عن هدف في الدقيقة 20، عندما نفذ الفريق اللندني رمية تماس سريعة، لتصل الكرة إلى بوكايو ساكا، الذي مرره أرضية أمام المرمى ناحية مارتينيلي، فتابعها الجناح البرازيلي زاحفة بعيدا عن متناول الحارس.