رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يسعى للحفاظ على جواو فيليكس

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، أن فريق برشلونة واثق من استمرار جواو فيليكس نجم هجوم الفريق فى الموسم الجديد على الرغم من انتهاء الإعارة من أتلتيكو مدريد فى يونيو المقبل، بعد المستويات المميزة التي يقدمها فى بطولة الدوري الاسباني.

وأكدت صحيفة "سبورت" الاسبانية ، أن برشلونة واثق من استمرار جواو فيليكس الموسم القادم ويملك اقتراحين ، حيث أن وكيل أعماله خورخي مينديز  لديه اقتراحين سواء بتمديد إعارته لموسم آخر مع خيار شراء مُستقبلي بسعر ُمخفّض أو التفاوض مع أتلتيكو مدريد بسعر مُخفّض و بأرقام تعتمد على عدة مُتغيرات.

وأضافت وتعتبر تلك الاستراتيجية التي تم اعتمادها من قِبل برشلونة ووكيل أعماله مينديز الصيف الماضي سيتم اعتمادها بعملية الشراء أيضاً بالتفاوض بهدوء وباتفاق مُكتمل مع اللاعب.

وأتمت، أن برشلونة يُدرك أن عودة اللاعب البرتغالي إلى فريقه أتلتيكو مدريد ستكون مُستحيلة لذلك سيتحكم بالمفاوضات، قبل نهاية فترة الإعارة فى يونيو المقبل.

الدورى الإسبانى

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 9.

وساهم جواو فيلكس مع برشلونة في 8 أهداف هذا الموسم حيث شارك في 17 مباراة بمعدل 1,125 دقيقة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 اخرين .

وفى الدوري الإسباني لعب فيلكس 12 مباراة مع برشلونة سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما، بينما في دوري أبطال أوروبا لعب 5 مباريات وسجل 3 أهداف وصنع هدف وحيد.

في سياق متصل، قام أحد لاعبي نادي مانشستر يونايتد بعرض خدماته على برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل، على أمل إنقاذ مسيرته التي خفتت كثيرا مع وصوله إلى أولد ترافورد.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، عرض لاعب وسط مانشستر يونايتد، الدولي الهولندي دوني فان دي بيك، خدماته على برشلونة في يناير المقبل.

وأشارت إلى أن فان دي بيك يحلم بالرحيل عن الشياطين الحمر بعد مواسم من التهميش وعدم الحصول على فرص منتظمة للمشاركة في المباريات.

وكان فان دي بيك هدفا سابقا لفريق برشلونة، حيث حاول النادي التوقيع معه رفقة فرينكي دي يونج، من أياكس، لكن توقفت الصفقة لأسباب اقتصادية.