رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمود الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في كأس العالم للأندية

نشر
الأمصار

استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي مرافقة بعثة فريق الكرة إلي السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية في الفترة من ١٢ إلي ٢٢ ديسمبر الحالي. 

وكان الأهلي قد أعلن بشكل رسمي اختيار المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي لتولي مهام رئاسة بعثة الفريق في كأس العالم للأندية إلا أن الخطيب استقر علي السفر أيضا مع البعثة. 

وفي سياق مختلف تصل بعثة شباب بلوزداد الجزائري غدا إلي القاهرة استعدادا لخوض مباراة الأهلي الجمعة القادم. 

ويخوض الأهلي مباراته أمام شباب بلوزداد في السادسة مساء الجمعة القادم علي ستاد برج العرب بالإسكندرية. 

من ناحية أخري قرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منع الاجازات داخل الفريق حتي مباراة شباب بلوزداد الجمعة القادم في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وتقرر إن يخوض الأهلي مرانه يوميا حتي موعد مباراة بطل الجزائر. 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

هدافو الأهلى بدورى الأبطال الموسم الحالي

ونجح 6 لاعبين من الأهلي في إحراز 11 هدفا خلال الأربع مباريات التى خاضها الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي وهم كالتالي:

1- أحرز حسين الشحات ثلاث أهداف بواقع هدفين في شباك فريق سان جورج الأثيوبى في ذهاب دور الـ 32   وهدفا في شباك فريق ميدياما الغانى في الجولة الأولى بدور المجموعات.

2- سجل محمود عبد المنعم كهربا ثلاث أهداف بواقع هدفين في شباك فريق سان جورج الاثيوبي في إياب دور الـ 32 وهدفا في شباك فريق ميدياما الغانى في الجولة الأولى بدور المجموعات.

3- سجل محمد مجدى أفشة هدفًبن في شباك فريق سان جورج الإثيوبي في لقاء إياب دور الـ32

4- أحرز أحمد عبد القادر هدفًا في شباك فريق سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

5- سجل صلاح محسن هدفًا في  شباك فريق ميدياما الغانى في الجولة الأولى بدور المجموعات.

6- أحرز بيرسى تاو هدفًا في شباك فريق يانج افريكانز التنزاني في الجولة الثانية بدور المجموعات.