رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النجم العالمي نيكولاس كيدج يصدم جمهوره ويعلن موعد اعتزاله

نشر
النجم العالمي نيكولاس
النجم العالمي نيكولاس كيدج

كشف النجم العالمي نيكولاس كيدج، قرب اعتزاله التمثيل، مؤكدا أنه يفكر في الابتعاد عن السينما خلال الفترة المقبلة وتجربة أشياء لم يفعلها من قبل طوال مسيرته الفنية.

وقال النجم العالمي نيكولاس كيدج، في مقابلة مع موقع "Variety": "أشعر أنني قلت كل ما أريد قوله على شاشة السينما، وأعتقد أنني طورت أدائي الفني قدر المستطاع، أمامي 3 أو 4 أفلام وسأقول وداعا بنبرة صوت عالية".

وتابع النجم العالمي نيكولاس كيدج، حديثه بطريقة مؤثرة قائلا: "بصراحة شديدة أريد أن أقضي بعض الوقت مع عائلتي، والدي توفي وهو في الـ75 من عمره وعندما قمت بالعملية الحسابية اكتشف أنه من المرجح لدي 15 عامًا للحاق به".


وأكد النجم العالمي نيكولاس كيدج، أنه يريد قبل أن تنتهي حياته أن يقدم مسلسلات تلفزيونية، لا سيما وأنه لم يعمل في التلفزيون طوال مسيرته الفنية التي امتدت إلى 30 عاما وقدم خلالها ما يقرب من 100 فيلما.

يذكر أن النجم العالمي نيكولاس كيدج، بدأ يتعافي بعد سلسلة من الإخفاقات، وسيعرض له في 2024 الجزء الثاني من فيلم الجريمة والإثارة "Lords of War" والذي أنتج الجزء الأول منه عام 2005.

فيلم "Napoleon" يتخطى 136 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الدارما التاريخية الجديد "Napoleon"، إلى 136 مليونًا و640 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 22 نوفمبر الماضي.

وانقسمت إيرادات فيلم Napoleon بين 45 مليون و740 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و90 مليون و900 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي.


فيلم Napoleon من إنتاج Columbia Pictures، ويدور في إطار أكشن، مغامرة،  سيرة ذاتية، دراما، تاريخ، ووصلت مدته إلى ساعتين و 38 دقيقة.

يدور فيلم Napoleon، حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

فيلم Napoleon، من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة النجم العالمى خواكين فينيكس، وتشاركه البطولة الممثلة العالمية فانيسا كيربي في دور إمبريس جوزفين، وجودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام.

إيرادات فيلم "Taylor Swift: The Eras Tour" تتجاوز 249 مليون دولار

وصلت إيرادات الفيلم الوثائقي الموسيقي "Taylor Swift: The Eras Tour" إلى 249 مليونًا و521 ألف دولار في دور العرض حول العالم، مُنذ طرحه يوم 13 أكتوبر الماضي، العمل وصلت مُدته إلى ساعتين و49 دقيقة.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 178 مليونًا و831 الف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و70 مليونًا و690 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

وكان قد حصل الفيلم الوثائقي الموسيقي Taylor Swift: The Eras Tour على تقييم وصل إلى 100% من قبل 52 ناقدًا عالميًا، و99% من قبل أكثر من 1000 مشاهد معتمد، من خلال موقع Rotten Tomatoes.

وذلك بعد أن حقق الفيلم الوثائقي الجديد للمغنية العالمية تايلور سويفت Taylor Swift: The Eras Tour، أكبر افتتاحية لفيلم موسيقي في التاريخ، حيث يوثق العمل، الذى تم عرضه لأول مرة في المملكة المتحدة في 13 أكتوبر الجارى، العروض الستة التي أكملتها سويفت في ملعب SoFi في لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا العام، وتضمنت العروض قائمة أغاني امتدت طوال مسيرتها المهنية والتي رفعت الأغاني من ألبوماتها العشرة من "Fearless" إلى "Midnights"

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن الفيلم حقق ما يقدر بنحو 126 مليون دولار في دور السينما على مستوى العالم، منها 95 مليون دولار من دور العرض فى أمريكا الشمالية وحدها.

وجاء المبلغ المتبقي البالغ 31 مليون دولار من العروض الدولية لـThe Eras Tour، والتى أقيمت فى أكثر من 90 دولة ومنطقة.

ويتفوق الفيلم الوثائقي لـ سويفت على فيلم " Never Say Never" للمغنى العالمى جاستن بيبر، والذي حقق 41 مليون دولار في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية في عام 2011، وأنهى فيلم بيبر مسيرته بإجمالي إجمالي قدره 138 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

تم الإعلان عن فيلم خلال الحفلة الموسيقية لسويفت لأول مرة في أغسطس الماضى، وتم إصداره في دور العرض الكندية وأمريكا الشمالية قبل يوم واحد من الموعد المتوقع في 12 أكتوبر الجارى،  وظهرت بيونسيه بشكل مفاجئ في العرض الأول لفيلم The Eras Tour في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي.

وأخرج سام رينش فيلم The Eras Tour، والذي قام بإخراج أفلام وثائقية موسيقية لأمثال Billie Eilish وMumford & Sons وBlur.