رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جواو فيليكس يغيب عن تدريبات برشلونة بعد تعرضه لحمى

نشر
الأمصار

غاب جواو فيليكس نجم هجوم فريق برشلونة، عن تدريبات البارسا، اليوم الإثنين، بسبب تعرضه لنزلة برد وحمى، عقب انتهاء مباراة أتلتيكو مدريد التي انتهت بفوز البارسا بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الاسباني.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن جواو فيليكس لم يظهر في تدريبات فريق برشلونة اليوم؛ بسبب نزلة البرد والحمى التي تعرض لها به بعد مباراته الرائعة ضد فريق أتلتيكو مدريد.

وأضاف التقرير: يبدو أن المهاجم البرتغالي كان يعاني بالفعل من نزلة برد منذ عدة أيام، والتي تفاقمت في الساعات الأخيرة، الأمر ليس خطيرا ووجوده في مباراة الأحد ضد جيرونا ليس موضع شك.

وحصل لاعبو برشلونة على يومين إجازة، ويعود بعدها الفريق  يوم الخميس للتدريبات التي سيتواجد بها اللاعب البرتغالي بشكل طبيعي قبل المباراة المرتقبة أمام جيرونا في الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الاسباني

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 9.

بينما جاء فريق جيرونا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 18.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

فيما يحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في لقاء 1، وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 14.

بينما يتواجد نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في لقاء 1 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 30 هدفًا وتلقي 13.

جواو فيليكس: لم أصدق هتاف جماهير برشلونة لي في المدرجات

أبدى البرتغالي جواو فيليكس مهاجم برشلونة، سعادته بالانتصار (1-0) خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، ضمن الجولة 15 من الليجا، في معقل البلوجرانا ملعب "مونتجويك".

وسجل فيليكس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28.

واعترف اللاعب المعار من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة بأن هدفه منحه شعورا بـ"الراحة" بعد "كل ما مر به" الصيف الماضي حين غادر ملعب ميتروبوليتانو.

وقال فيليكس في تصريحات أدلى بها لشبكة (موفيستار لاليجا): "الأشخاص المقربون مني فقط يعرفون كيف سارت الأمور. أسرتي تحديدا. كان الهدف راحة بالنسبة لهم".

ووصف اللاعب احتفاله بالهدف بـ"العفوي"، مضيفا أنه يشعر بـ"الهدوء" رغم تعليقات بعض زملائه السابقين قبل اللقاء.

وأضاف: "أكون محور الحديث دائما، لكنني هادئ، لأنني لا ألتفت لما يقولون وأؤدي عملي. أجتهد يوميا كي أتطور. أستمتع مع زملائي وفي الفريق الذي أحسن استقبالي".

وحول علاقته بزملائه السابقين في أتلتيكو، أوضح: "لدي علاقة جيدة جدًا معهم، وليس لدي أي شيء ضدهم، وآمل أن تسير الأمور معهم بشكل رائع، وقضيت وقتا معهم أكثر مما قضيت مع عائلتي تقريبا".

وبسؤاله هل قابلت سيميوني، أجاب: "لا".

وواصل: "لم أصدق هتاف جماهير برشلونة لي في المدرجات، وأعرف مدى روعة هذا النادي وأن ترديد اسمي شيء لا يحدث للكثيرين".

وختم: "الانتصار مهم للغاية لأنه يبقي على البارسا في دائرة المنافسة على الليجا، ويسمح للفريق الكتالوني بخوض مواجهة جيرونا بجرعة أكبر من الثقة".

واستمرت عقدة الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بعدم تحقيق أي انتصار على برشلونة في معقل البلوجرانا طوال مسيرته التدريبية حتى الآن.