رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم The Marvels تصل إلى 189 مليون دولار عالميًا

نشر
فيلم The Marvels
فيلم The Marvels

وصلت إيرادات فيلم The Marvels إلى 189 مليونًا و131 ألف دولار منذ طرحه يوم 10 نوفمبر الماضي، بدور العرض حول العالم، ووصلت مدته إلى ساعة و45 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم The Marvels بين 78 مليونًا و861 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و110 ملايين و270 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

ويعد فيلم The Marvels تكملة لفيلم Captain Marvel الذي طرح خلال عام 2019، ومن بطولة بري لارسون، صموئيل جاكسون، أشتون لدينا، بارك سيو جون، إيمان فيلاني، تيونا باريس، موهان كابور، كارولين سيمونيت، إميلي نج، جيسيكا تشو، ومن إخراج نيا دكوستا، وتأليف جين كولان، روي توماس.

وكانت كشفت الممثلة العالمية بري لارسون عن أنها كانت خائفة مما سيحدث لها عندما انضمت إلى عالم مارفل السينمائي، حيث أكدت الممثلة، التي ظهرت لأول مرة في عالم مارفل السينمائي في عام 2019، بشخصية كابتن مارفل، إن فكرة لعب دور بطل خارق أخافتها في البداية بسبب الاهتمام الذي يدور حولها.

صرحت لارسون لـ Harper’s Bazaar قائلة "كنت خائفة مما سيحدث لي، كنت مثل ماذا سيحدث بعد ذلك، ومن أهم صفات مهنتي هي طريقة تعاملي مع ما أشعر به".

وستعيد لارسون تمثيل دورها كابتن مارفل في فيلم The Marvels خلال هذا العام، جنبًا إلى جنب مع إيمان فيلاني في دور السيدة مارفل، وتيونا باريس في دور مونيكا رامبو، وصمويل إل جاكسون في دور نيك فيوري، الفيلم من إخراج نيا دكوستا، التي أخرجت فيلم Candyman الذي طرح عام 2021.

في الجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين Captain Marvel، تنقل الشركة الأحداث من تسعينيات العقد الماضي إلى وقتنا الحالي، وذلك من خلال كتابة الفيلم بطريقة جديدة، مع إضافة العديد من الأحداث المبتكرة، وستقوم الكاتبة ميجان ماكدونال، بكتابة سيناريو العمل الجديد، وفقا للتقرير الذي نشره موقع "hollywoodreporter".

The Marvels يحصل على لقب أسوأ افتتاحية لأفلام مارفل

كشف تقرير جديد، عن أن فيلم The Marvels عانى من أسوأ افتتاحية في خلال عطلة نهاية الأسبوع في السينما في تاريخ عالم مارفل السينمائي، MCU، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

فيلم The Marvels، الذي أخرجته نيا داكوستا، هو تكملة لفيلم Captain Marvel لعام 2019، كما يعد تكملة لـ المسلسل التلفزيوني Ms. Marvel، والفيلم الثالث والثلاثون في عالم مارفل السينمائي، من بطولة بري لارسون في دور كارول دانفرز/كابتن مارفل، وتيونا باريس في دور مونيكا رامبو/فوتون، وإيمان فيلاني في دور كامالا خان/السيدة.

وكانت مجلة هوليوود ريبورتر قد توقعت سابقًا أن فيلم The Marvels سيحقق ما بين 60 مليونًا و65 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، ألا أن العمل حقق 21 مليون و500 الف دولار في شباك التذاكر الأمريكي منذ يوم 10 نوفمبر الجارى.

قد يكون جزء من سبب عدم قدرة العمل على تحقيق الإيرادات المرتفعة، هو أن فريق عمل The Marvels لم يتمكن من القيام بأي ترويج أو دعاية بسبب إضراب SAG-AFTRA.

ولكن بمجرد انتهاء الإضراب خلال الأسبوع الماضي، بدأ نجوم فيلم The Marvels في الترويج للعمل.