رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إلغاء رحلة طيران مانشستر يونايتد إلى نيوكاسل لسوء الأحوال الجوية

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن إلغاء رحلة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى مدينة نيوكاسل بسبب سوء الأحوال الجوية وتراكم الثلوج ويستعد الفريق للسفر بالحافلة .

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نيوكاسل يونايتد فى المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة أخبار مانشستر يونايتد ، أنه تم  إلغاء رحلة الفريق المغادرة لنيوكاسل بسبب سوء الأحوال الجوية وستسافر بعثة الفريق الآن بحافلة لمدينة نيوكاسل في رحلة مدتها ثلاث ساعات.

يحل فريق مانشستر يونايتد فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في 5 وتسجيل 16 هدفًا وتلقي مثلها.

فيما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 14 هدفا.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع سيرهو جيراسي في الميركاتو الشتوي

يراقب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي المهاجم الغيني سيرهو جيراسي، مهاجم فريق شتوتجارت الألماني، لضمه لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويلعب جيراسي ضمن صفوف فريق شتوتجارت منذ انتقاله من فريق ستاد رين الفرنسي في بداية الموسم الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية، فإن سيرهو جيراسي ضمن قائمة مانشستر يونايتد لتدعيم مركز المهاجم بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت الصحيفة أن إدارة نادي مانشستر يونايتد استفسرت من نظيرتها في شتوتجارت عن إمكانية ضم سيرهو جيراسي ولكن لم تبدأ التفاوض لضمه أو تقدم عرض رسمي حتى الآن.

وشارك سيرهو جيراسي في 11 مباراة بقميص شتوتجارت من بداية الموسم الجاري، وسجل 16 هدفًا وصنع 2 لزملائه في الفريق، ولفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها مانشستر يونايتد.

وينتهي عقد سيرهو جيراسي مع شتوتجارت بحلول 30 يونيو 2026.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اهتمام من أندية روما وميلان الإيطاليين، ونيوكاسل الانجليزي بضم سيرهو جيراسي.

وأكدت فوت ميركاتو أن عقد سيرهو جيراسي مع شتوتجارت يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 17.5 مليون يورو، وهو ما قد يستخدمه مانشستر يونايتد لضم اللاعب في حال رفض إدارة النادي الألماني التخلي عنه.