رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إسماعيل بن ناصر يقترب من العودة لتشكيل ميلان

نشر
الأمصار

تلقى ميلان أنباء سارة قبل مواجهة فروسينوني، على ملعب سان سيرو، بعد غد السبت، ضمن الجولة 14 من الدوري الإيطالي.

وبحسب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، يتواجد الجزائري إسماعيل بن ناصر في قائمة ميلان لمواجهة فروسينوني، وذلك بعد غيابه الطويل عن الملاعب بسبب الإصابة.

وشارك بن ناصر للمرة الأخيرة يوم 10 مايو الماضي عندما تعرض للإصابة أمام إنتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وحال مشاركة الجزائري أمام فروسينوني فسيعود للملاعب بعد غياب 206 أيام.

ويحتل الروسونيري المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن إنتر متصدر الترتيب.

وخسر ميلان أمام بوروسيا دورتموند (1-3) في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويحتل الروسونيري المركز الأخير في المجموعة ب5 نقاط.

ويحتاج الروسونيري للفوز على نيوكاسل يونايتد، مع خسارة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند، لضمان التأهل إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا.

بوروسيا دورتموند يكتسح ميلان بثلاثية ويتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره ميلان بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للمجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

جاءت أهداف المباراة عن طريق شوكويزي في الدقيقة 37 من عمر اللقاء لصالح أصحاب الأرض ميلان، بينما أحرز ماركوس رويز من ركلة جزاء، وجيمي بيتو جيتنز في الدقائق 10، 59، و69 على التوالي.

بهذه النتيجة تأهل فريق بوروسيا دورتموند إلي دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما وصل الى النقطة العاشرة بمشواره بدور المجموعات.

ويتصدر بوروسيا دورتموند جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3.

بينما تذيل فريق ميلان ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في لقاء 1 والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 3 أهداف وتلقي 7.

وكان الفريقان قد تعادلا بدون أهداف فى مرحلة الذهاب، ويتصارع الثنائي في مباراة الليلة، حيث يتفوق أسود الفيستيفاليا بفارق نقطتين عن الروسونيري.

ودخل ميلان اللقاء قادما من فوز صعب  على فيورنتينا في الجولة السابقة من الدوري الإيطالي، فيما فاز دورتموند على مونشنجلادباخ 4-2.