رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيرنلي وشيفيلد ينافسان 4 أندية لضم أحمد حجازي في انتقالات الصيف

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة السعودي دخل دائرة اهتمامات ناديي بيرنلى وشيفلد الإنجليزي تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصيب أحمد حجازى في الرباط الصليبي 27 مايو الماضي وتحديدًا في مواجهة الفيحاء، قبل أن يحسم النمور لقب الدوري السعودي وأجرى اللاعب عمليةً جراحيةً للركبة لدى الطبيب الإنجليزي أندي ويليامز 9 يونيو.

قالت شبكة " teamtalk " أن ميدلسبره وكارديف دخل ضمن الأندية المنافسة لضم مدافع منتخب مصر بجانب كل من رينجرز وسلتيك الأسكتلندي.

أشارت الشبكة إلي أن عقد حجازى مع اتحاد جدة يمتد  حتى عام 2026، لكن تم استبعاده من تشكيلة الدوري السعودي للمحترفين ولا يمكنه المشاركة مع الفريق قبل نهاية العام الحالى.

وعاد حجازى مؤخرا لقائمة اتحاد جدة لمواجهة مضيفه فريق الاتفاق، فى افتتاح مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، للمرة الأولى بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبى لكنه لم يشارك في اللقاء.

ويواجه فريق الاتحاد في افتتاح كأس العالم للأندية أوكلاند سيتي، وحال فوزه سيقابل الأهلي بطل أفريقيا في الدور الثاني، علماً بأن الفائز بينهما سيواجه فلومينينسي بطل أمريكا الجنوبية في نصف النهائي، بينما سيكون مانشستر سيتي في الطرف الآخر، في انتظار المنتصر من مباراة ليون المكسيكي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

تقارير.. حجازي يغيب عن مواجهة أجمك واتحاد جدة في دوري الأبطال

كشفت تقارير سعودية، عن اتجاه داخل الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة، بقيادة المدير الفني مارسيلو جاياردو، لإراحة النجم المصري، أحمد حجازي، في واجهة اليوم التي سيخوضها "الإتي" ضد أجمك الأوزبكستاني، في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ورغم قرار جاياردو، باصطحاب حجازي مع الفريق إلى رحلة أوزبكستان استعدادا أجمك الأوزبكي، في دوري أبطال آسيا، إلا أنه يقترب من إراحته من خوض اللقاء.

ويحل نادي الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازي، ضيفاً ثقيلاً على أجمك الأوزبكي، مساء اليوم الاثنين، فى إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

ويستقبل ملعب ميتالورج فى أوزبكستان مواجهة أجمك الأوزبكي ضد الاتحاد فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل الاتحاد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى ثلاث مباريات وخسارة مبارة، فيما يأتي نادي سباهان الإيراني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والقوة الجوية العراقي في المركز الثالث بنفس الرصيد، ويقبع اجمك اف سي في المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط.

وينتظر أحمد حجازي ظهوره الأول مع الاتحاد بعد عودته من الإصابة، وتعتبر الفرصة سانحة للمدرب جاياردو لإشراك أحمد حجازي للمرة الأولى بعد عودته من الإصابة، ولكن يتوقع أن يشارك المصري كبديل في بعض الدقائق.

وستكون المباراة هي الأولى للمدرب مارسيلو جاياردو آسيويًا مع الاتحاد، ويأمل أن يفتتح سجله بصورة أفضل من افتتاحه لمسيرته المحلية، بعد أن تعادل مع الاتفاق في الدوري السعودي 1-1 يوم الجمعة.