رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Uncharted يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في بريطانيا

نشر
الأمصار

احتل فيلم Uncharted الذي يقوم ببطولته الثنائي توم هولاند ومارك والبيرج، صدارة قائمة الأفلام على منصة نتفليكس في المملكة المتحدة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 

 

وعلى الرغم من الآراء المتباينة من النقاد العالميين حول العمل الذى طرح في 18 فبراير الماضى بدور العرض حول العالم، وحقق إيرادات بلغت 407 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، مقابل ميزانية قدرها 120 مليون دولار.

 

وطرح فيلم Uncharted على المنصة يوم 26 نوفمبر الجارى، إلا أنه بعد يومين عرض تمكن من تصدر قائمة أفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس.

 

الفيلم الجديد Uncharted  يقوم ببطولته مجموعة من النجوم منهم مارك ويلبرج وتوم هولاند، العمل يدور في إطار المغامرة والكوميديا والدراما والأكشن.

 

الفيلم الجديد Uncharted"، مستوحى من سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر نجاحًا والذي يقوم بإخراجه روبن فليشر، وقد قام الممثل توم هولاند وأنطونيو بانديراس بتصوير عددا من المشاهد للفيلم في منطقة "كوستا برافا" السياحية الإسبانية.

وبلغت تكلفة فيلم "Uncharted"، أكثر من 230 مليون دولار، وانتهى التصوير بشاطئ "سا بواديا" في 13 من أكتوبر من العام الماضى 2020، حسبما أفادت بلدية المدينة، حيث قام فريق مكون من 50 إلى 75 شخصًا بالتصوير تحت بروتوكول أمني مشدد لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن جهة أخرى، فاز فيلم triangle of sadness للمخرج روبن اوستلوند، بجائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي الدولي، ضمن حفل ختام دورته الـ75.

فيلم Triangle of Sadness إنتاج دولي مشترك عام 2022، تأليف وإخراج روبن أوستلوند وبطولة هاريس ديكينسون وتشارلبى دين وودى هارلسون، وتوقف إنتاج الفيلم مرتين فى عام 2020 بسبب جائحة COVID-19، دخل الفيلم فى مهرجان كان السينمائى عام 2022، حيث تلقى ترحيباً لمدة ثمانى دقائق وفاز بالسعفة الذهبية.

وتدور أحداث الفيلم حول عارضتين وعاملة نظافة تقطعت بهما السبل في جزيرة نائية مع مجموعة من المليارديرات.

ويختتم مهرجان كان السينمائى الدولى فعاليات دورته الـ75 اليوم بالإعلان عن الفيلم الفائز بالسعفة الذهبية، وباقى جوائز المهرجان، ويتنافس مجموعة من المخرجين المبدعين ضمن المسابقة الرسمية المؤلفة من 18 فيلمًا على السعفة الذهبية، الجائزة السينمائية الأرفع فى المحافل الفنية الدولية.