رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيًا في دبي

نشر
الأمصار

كشفت الصفحة الرسمية للفنان كاظم الساهر عبر موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” عن تقديمه حفلة إضافية في دبي نظرا لإقبال الجماهيري الكبير على حفله المقرر في يوم 22 ديسمبر المقبل.

على الجانب الآخر، كان الفنان كاظم الساهر، طرح فيديو كليب بعنوان "hold your fire" وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وذلك علي منصات الموسيقي وموقع يوتيوب.

واحتوى فيديو كليب كاظم الساهر الجديد "hold your fire"  على مشاهد من القصف علي غزة وذلك من قبل جيش الاحتلال.

 

كما سلط  فيديو كليب كاظم الساهر الجديد "hold your fire" على معاناة ورعب الأطفال الفلسطينيين بسبب القصف على غزة.

كاظم الساهر قرر أن تكون الأغنية باللغة الإنجليزية من أجل إيصال رسالة إلى العالم كله، لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء،وإنهاء هذه الحرب المدمرة في غزة.

وأغنية Hold Your Fire تلحين كاظم الساهر، كلمات توم لو، مستوحاة من فكرة كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوف.

مصطفى كامل يتعرض لأزمة صحية ويعلق: اللهم أشفنا وأشف مرضانا جميعا

كشف الفنان المصري مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية المصرية، عن تعرضه لأزمة صحية ألزمته الفراش خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موجها الشكر إلى كل من اتصل به.

وكتب مصطفى كامل: "الأخوة والأحباب والزملاء، شكراً لكل من أتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفتره الماضيه نظراً لمروري بأزمه صحيه شديده ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يومياً، الحمدلله رب العالمين، اللهم أشفنا وأشفي مرضانا جميعاً".

وكان الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، تعرض لحادث سيارة مؤخرا، وحرص على طمأنة جمهوره، حيث نشر صورًا لسيارته بعد تعرضها لبعض التلفيات على حسابه بموقع فيس بوك معلقًا: "الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل".

 الفنان مصطفى كامل

من مواليد 20 أغسطس 1970 في مدينة الإسكندرية، هو مطرب وشاعر مصري ومؤلف واسمه الحقيقي مصطفى كامل السيد كامل. عاش طفولته بحي السيدة زينب.

ومن ألبوماته طول الوقت وورحلة عمري ووحكايتي أنا وودقت الساعات ووأقوى من الأيام ووألبوم صور وواكرهيني وواجمل سنين العمر و3 مرات وحدوس على قلبي. وقد حصل مصطفى كامل على منصب نقيب المهن الموسيقية في 11 أكتوبر 2022 وذلك بعد استقالة نقيب المهن الموسيقية السابق هاني شاكر في 25/7/2022.

له العديد من الكلمات لفنانين آخرين مثل بهاء سلطان ومحمد منير وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد ومجد القاسم وحمادة هلال وهيفاء وهبي ومحمد محيي.

بداياته كانت في أواخر الثمانيات أي حوالي من عشرين عاما تعامل مصطفى كامل مع معظم مطربي مصر والعالم العربي كتب لهاني شاكر حوالي أربعون أغنية من أهمها الحلم الجميل سالتك أنت مين ياريتني اتكلم معقول وكتب العديد من الأغاني لمحمد فؤاد وحماده هلال وإيهاب توفيق ومحمد منير وكتب حوالي أربع أغاني للمطرب عمرو دياب وجواهر وبهاء سلطان وأحمد جوهر وحسن الأسمر وكتب للفنان الكبير محمد رشدي.