رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصطفى كامل يتعرض لأزمة صحية ويعلق: اللهم أشفنا وأشف مرضانا جميعا

نشر
 الفنان المصري مصطفى
الفنان المصري مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية

كشف الفنان المصري مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية المصرية، عن تعرضه لأزمة صحية ألزمته الفراش خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موجها الشكر إلى كل من اتصل به.

وكتب مصطفى كامل: "الأخوة والأحباب والزملاء، شكراً لكل من أتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفتره الماضيه نظراً لمروري بأزمه صحيه شديده ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يومياً، الحمدلله رب العالمين، اللهم أشفنا وأشفي مرضانا جميعاً".

وكان الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، تعرض لحادث سيارة مؤخرا، وحرص على طمأنة جمهوره، حيث نشر صورًا لسيارته بعد تعرضها لبعض التلفيات على حسابه بموقع فيس بوك معلقًا: "الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل".

 الفنان مصطفى كامل

من مواليد 20 أغسطس 1970 في مدينة الإسكندرية، هو مطرب وشاعر مصري ومؤلف واسمه الحقيقي مصطفى كامل السيد كامل. عاش طفولته بحي السيدة زينب. 

ومن ألبوماته طول الوقت وورحلة عمري ووحكايتي أنا وودقت الساعات ووأقوى من الأيام ووألبوم صور وواكرهيني وواجمل سنين العمر و3 مرات وحدوس على قلبي. وقد حصل مصطفى كامل على منصب نقيب المهن الموسيقية في 11 أكتوبر 2022 وذلك بعد استقالة نقيب المهن الموسيقية السابق هاني شاكر في 25/7/2022.

له العديد من الكلمات لفنانين آخرين مثل بهاء سلطان ومحمد منير وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد ومجد القاسم وحمادة هلال وهيفاء وهبي ومحمد محيي.

بداياته كانت في أواخر الثمانيات أي حوالي من عشرين عاما تعامل مصطفى كامل مع معظم مطربي مصر والعالم العربي كتب لهاني شاكر حوالي أربعون أغنية من أهمها الحلم الجميل سالتك أنت مين ياريتني اتكلم معقول وكتب العديد من الأغاني لمحمد فؤاد وحماده هلال وإيهاب توفيق ومحمد منير وكتب حوالي أربع أغاني للمطرب عمرو دياب وجواهر وبهاء سلطان وأحمد جوهر وحسن الأسمر وكتب للفنان الكبير محمد رشدي.

له العديد من الألبومات ومنها رحلة عمري ودقت الساعات وأقوى من الأيام و 3 مرات وغيره، يلقب ب أمير العذاب. مصطفى كامل له أخ اسمه أحمد وأختان نوال وسمية ومصطفى متزوج وله ولد وبنت فرح وفتحي، ونجح نجاح كبير من خلال أوبريت تسلم الأيادي التي غناها ولحنها وشاركه فيها العديد من النجوم. قام مصطفى كامل بدويتوهات عدة خاصة مع صاصا الذي يقول عنه مصطفى الأمير الأسمر وكذلك مع أخية أحمد. يسكن مصطفى الآن في مصر الجديدة مع عائلته ويملك شركة لتجارة السيارات.