رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

4 صفقات على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي

نشر
الأمصار

يرغب نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع 4 لاعبين خلال الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير القادم، من أجل إنقاذ الموسم.

ونجح مانشستر يونايتد في تحقيق الانتصار الخامس في آخر 6 مباريات خاضها في البريميرليج، على حساب إيفرتون بثلاثية نظيفة في ملعب جوديسون بارك، ليرتقي إلى المركز السادس وبفارق 6 نقاط عن الصدارة.

ولكن تبقى الشكوك تحوم حول الفريق بعد تعرضه لـ5 هزائم في أول 13 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي، كما يعاني من خطر توديع دوري الأبطال مبكرًا بعد تلقيه 3 هزائم في 4 جولات خاضها في دور المجموعات.

4 صفقات على رادار مانشستر يونايتد 

وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية يرغب مانشستر يونايتد في تدعيم 4 مراكز وهي متوسط الميدان الدفاعي وقلب الدفاع في الجانب الأيمن ولاعب في المركز رقم 8 إضافة إلى مهاجم.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الثنائي سفيان أمرابط وماسون ماونت قد يتم استبدالهما لعدم إقناعهما في الشهور الأولى، مشيرة إلى معاناة المغربي في تقديم مستوى ثابت منذ وصوله معارًا من فيورنتينا، بينما يعاني الإنجليزي من البداية الضعيفة وكثرة الإصابات.

ويرتبط اسم اليونايتد بضم العديد من اللاعبين مثل فلوريان فيرتز، لاعب باير ليفركوزن وتيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، إضافة إلى جين توديبو مدافع نيس وأنطونيو سيلفا مدافع بنفيكا ويوسف فوفانا متوسط ميدان موناكو.

ويحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفا ثقيلا على نظيره جالطة سراى التركى، فى المواجهة الحاسمة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

جلطة سراى ضد مان يونايتد

ومن المقرر أن تقام مباراة جالطة سراى ضد مانشستر يونايتد، فى تمام الثامنة إلا ربع من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخسر مانشستر يونايتد في 3 من مبارياته الأربع في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة إيريك تين هاج وفاز واحدة ويتذيل الشياطين الحمر ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط بفارق نقطة واحدة عن جالاتا سراي الثالث بأربع نقاط، وفى حالة خسارة يونايتد اليوم سيخرج رسميا من البطولة ويستمر فى المركز الأخير بترتيب المجموعة كأسوأ مشاركة فى تاريخ النادى بدورى الأبطال.

ويتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة فيما يأتي كوبنهاجن الدنماركي ثانيا برصيد 4 نقاط بالتساوى مع جالطة سراى التركى.

ولا يملك مانشستر يونايتد بقيادة مدربه إريك تين هاج، أى خيارات فى مواجهة الليلة الحاسمة سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على آماله فى التأهل للأدوار الإقصائية وعدم الوداع المبكر لدوري الأبطال.