رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

أعلن بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي عن التشكيل الرسمي للفريق، في مواجهة منافسه لايبزيج الألماني، والتي تجمع الفريقين في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الاتحاد"، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بالنسخة الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

تشكيل مانشستر سيتي
 

حراسة المرمى: أورتيجا مورينو

الدفاع: ووكر وسط، أكانجي، دياز، جفارديول

الوسط: رودري، ريكو لويس، بيرناردو سيلفا

الهجوم: فودين، جريليش، هالاند

تشكيل السيتي

 

دوري أبطال أوروبا
 

وتبدو مواجهة الليلة التي يحتضنها معقل السيتيزنز، بمثابة تحصيل حاصل للفريقين خاصة بعدما أن حسم مانشستر سيتي ولايبزيج تأهلهما لدور الستة عشر بالمسابقة الأوروبية العريقة.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة أول 4 جولات من دوري أبطال أوروبا، وبفارق 3 نقاط عن لايبزيج الوصيف، فيما يأتي فريق النجم الأحمر الصربى ثالثًا برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا يونج بويز بنفس الرصيد من النقاط.

مان سيتي ضد لايبزيج
 

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، لمواصلة انتصاراته في دورى الأبطال هذا الموسم، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على يونج بويز بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

كما يبحث لايبزيج هو الأخر عن تحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة الأوروبية، خاصة بعدما تغلب مؤخرا على النجم الأحمر بنتيجة 2-1 في نفس الجولة للمجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي حقق فوزا متأخرا على مضيفه فريق لايبزيج الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

 

لايبزيج يفقد مهاجمه قبل لقاء مانشستر سيتي

يفتقد نادي لايبزيج الألماني جهود مهاجمه تيمو فيرنر خلال مباراة مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي غدا الثلاثاء ضمن مباريات مرحلة المجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024.

وأعلن نادي لايبزج الألماني اليوم الإثنين في بيان رسمي أنه سيفتقد لجهود مهاجمه تيمو فيرنر خلال المواجهة أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

ويغيب تيمو فيرنر  للمباراة الثانية بعدما خسر لايبزيج أمام فولفسبورج 1-2 السبت الماضي، في منافسات الدوري الألماني.

وبات من المتوقع أن يشارك بنيامين سيسكو بدلا من فيرنر أمام مانشستر سيتي بعدما شارك سيسكو في مران الفريق اليوم الإثنين.