رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوسري يقود هجوم الهلال السعودي ضد نافباخور بدوري أبطال آسيا

نشر
الأمصار

كشف خورخي خيسوس مدرب الهلال السعودي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نافباخور الأوزبكي السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أسيا على إستاد المركزي.

وجاء تشكيل الهلال السعودي ضد نافباخور كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: محمد البريك، كوليبالي، علي البليهي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: محمد كنو، سافيتش، سالم الدوسري

خط الهجوم: محمد القحطاني، عبدالله الحمدان، صالح الشهري

تشكيل الهلال السعودي

 

 

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أسيا، برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي الوصيف.

تذاع مباراة نافباخور الأوزبكي ضد الهلال السعودي، في خامس جولات دوري أبطال أسيا على قناة SSC1 HD.

 

ويخوض الزعيم مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق مؤخرا فوزًا كبيرًا على الحزم بنتيجة 9-0 فى المباراة التي جمعتهما باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وحسم علي البليهي مدافع فريق الهلال السعودي موقفه من المشاركة في مباراة نافباخور الأوزبكي التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية فإن علي البليهي، جاهز للمشاركة في لقاء دوري أبطال آسيا غدًا بشكل طبيعي، بعد التأكد من سلامته.

وكان البليهي قد خرج بديلا خلال مشاركته في مباراة الهلال ضد الحزم التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي على خلفية شعوره بآلام عضلية، وأجرى بعض الفحوصات بعدها أثبتت جاهزيته للمشاركة.

وتأهل فريق الهلال إلى دور الـ16 بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بعد التعادل مع نافباخور والفوز علي نساجي ومومباي في الجولات الثلاث السابقة، فيما يحتل نافباخور الوصافة بنفس الرصيد من النقاط، ليتأهل الفريقين للدور ثمن النهائي.

على الجانب الآخر، ودع فريقا نساجي ومومباي منافسات البطولة الآسيوية رسميا، بعد احتلال المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط و0 على الترتيب.

ويسعى الهلال لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا مهما على مومباي سيتي الهندي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، ليخطف الزعيم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

ومن المقرر أن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق في الاجتماع الفني الذي يسبق المواجهة وضع البليهي في التشكيل الأساسي أو إراحته.

واختار خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال الخماسي الأجنبي الذي سيخوض به مباراته في دوري أيضا آسيا وهم سيرجي سافيتش ومواطنه ألسكندر ميتروفيتش والمغربي ياسين بونو والبرازيلي مالكوم والسنغالي خاليدو كوليبالي.