رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأردن: وفد رسمي فلسطيني يزور المستشفى الميداني نابلس1

نشر
الأمصار

 زار وفد فلسطيني ضم مجموعة من المؤسسات الرسمية في مدينة نابلس في الأردن، اليوم الإثنين، المستشفى الميداني الاردني الخاص نابلس/1.

واستمع الوفد إلى إيجاز حول سير عمل العيادات والاختصاصات الطبية في المستشفى، وطبيعة الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية التي يقدمها للمواطنين، في ظل الظروف الراهنة.
وجال الوفد في مختلف أقسام ومرافق المستشفى للاطلاع على مجريات سير العمل فيه، من خلال التخصصات الطبية المتواجدة لتقديم أفضل الرعاية الصحية والعلاجية للأشقاء في فلسطين، مبدين إعجابهم بالدور الكبير والرسالة السامية التي تؤديها طواقم المستشفى، في تقديم كافة أشكال الدعم الإنساني.

وثمّن الوفد مكارم الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني، وموقفه الثابت تجاه القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية، مشيدين بقيادة وإدارة مرتبات وطواقم المستشفى على ما يبذلونه من جهود متميزة لمساعدة المرضى والمراجعين ومتلقي الخدمة الطبية للتخفيف من آلامهم ومعاناتهم.

الأردن: نعمل بكل طاقتنا لوقف دائم لإطلاق النار في غزة

قال ملك الأردن الملك عبدالله الثاني، إن المملكة تعمل بكل طاقتها لوقف دائم لإطلاق النار في غزة في أقرب وقت، وتسريع دخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع والضفة الغربية؛ للتخفيف من الآثار الكارثية الإنسانية هناك.

جاء ذلك لدى لقائه ممثلين عن القطاع الخاص في قصر الحسينية، بحضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، وذلك بحسب ما نشرته وكالة الأنباء الأردنية «بترا».

ولفت إلى أن «منعة الأردن الاقتصادية قوة للأردنيين والأشقاء في فلسطين»، قائلا: «الأردن القوي هو القادر على الاستمرار في دعم الأشقاء الفلسطينيين».

ودعا القطاع الخاص، إلى المساهمة في تقديم الأفكار والحلول لدعم بعض القطاعات الاقتصادية المتأثرة جراء الأوضاع الراهنة، خصوصا قطاع السياحة.

وأوضح أن الأردن يمتلك الخبرة في كيفية التعامل مع الأزمات، وهو قادر على مواصلة بناء اقتصاده والعمل في الظروف الصعبة، لافتا إلى أن المملكة تحظى بدعم الأشقاء والأصدقاء لأنها بلد قوي.

وشدد العاهل الأردني على ضرورة إدامة عمل عجلة الاقتصاد الوطني، داعيا إلى إيجاد آلية للتحوط حماية للاقتصاد نتيجة للظروف الراهنة المحيطة.

وجدد التأكيد على أهمية تقوية الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والتنسيق لمواجهة التحديات الاقتصادية جراء الأوضاع الراهنة، ومواصلة تنمية الاستثمارات المحلية وجذب المزيد من الاستثمارات الخارجية.