رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فرانسوا ليتيكسييه حكمًا لمباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الفرنسى فرانسوا ليتيكسييه لإدارة المواجهة النارية المقرر إقامتها بين فريقي ريال مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي، بعد غد الأربعاء، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتى ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى، أنه تقرر تعيين الحكم الفرنسي فرانسوا ليتيكسييه لإدارة مباراة ريال مدريد ضد نابولي المقرر لها فى العاشرة مساء الأربعاء المقبل.

وتعد هذه المرة الثانية التي يقود فيها الحكم الفرنسي مباراة لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث كانت المرة الأولى في مباراة الذهاب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضد تشيلسي والتي فاز بها الفريق الملكى بهدفين دون مقابل.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة جمعها من العلامة الكاملة والفوز في 4 مباريات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3.

وتأهل فريق ريال مدريد رسميًا الى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب نظيره سبورتينج براجا بنتيجة 3-0  خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ويعتبر ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي تجاوز دور المجموعات من دوري الأبطال بنسبة 100% من مشاركاته 32 مرة من 32.
 

أنشيلوتي يرغب في ضم كيبا نهائيًا

كشفت تقارير صحفية عن موقف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، من استمرار الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا ضمن صفوف الفريق.

أريزابالاجا يحرس مرمى ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، بعدما انضم لصفوف الفريق معارًا من نادي تشيلسي حتى نهاية الموسم بعد إصابة البلجيكي تيبو كورتوا.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ريليفو"، فإن كارلو أنشيلوتي يرغب في إقناع إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع أريزابالاجا في نهاية الموسم، ليصبح الحارس الثاني بعد كورتوا.

ويعاني كورتوا من قطع في الرباط الصليبي تعرض له أثناء مشاركته في مران ريال مدريد أثناء الاستعداد لانطلاق الموسم الجاري.

وأكد أنشيلوتي في وقت سابق، أنه سيشرك كيبا بمجرد استعادة لياقته البدنية.

وأشارت إلى أن أنشيلوتي يرغب في منح كيبا دور الرجل الثاني خلف تيبو كورتوا بمجرد عودة الأخير من الإصابة، خاصة أن الحارس الأوكراني أندريه لونين بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق.