رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميرهان حسين تكشف عن كواليس «الذنب» مع هاني سلامة

نشر
ميرهان حسين وهاني
ميرهان حسين وهاني سلامة

تحدثت الفنانة المصرية ميرهان حسين، عن تفاصيل تعاونها الأول مع النجم المصري هاني سلامة في مسلسل "الذنب"، المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

وقالت الفنانة المصرية ميرهان حسين، إن مسلسل "الذنب" من الأعمال التي تتكون من 10 حلقات فقط، موضحة أنها من أقرب الأعمال لقلبها لأسباب كثيرة، أهمها وجود "السيناريو" قبل التصوير، خاصة أنها أصبحت لغة العصر مع الجمهور، وفقا لرؤيتها.

وأضافت الفنانة المصرية ميرهان حسين، أنها تجسد شخصية محامية تدعى "سميرة" خلال أحداث المسلسل، مشيرة إلى أن دورها في العمل يجمعها ببطله الفنان المصري هاني سلامة.

وأعربت الفنانة المصرية ميرهان حسين، عن سعادتها بالتعاون مع الفنان هاني سلامة في العمل الدرامي، ووصفته بـ"الفنان الخلوق"، موضحة أن أحداث المسلسل تدور في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الفنانة المصرية ميرهان حسين، على حسابها الخاص على "إنستجرام"، صورًا من كواليس تصوير المسلسل ظهرت فيها بجوار هاني سلامة، وعلقت: "سميرة والدكتور سليمان.. مع النجم الخلوق هاني سلامة من كواليس مسلسل الذنب هاتشوفوه قريبًا إن شاء الله".

ميرهان حسين وهاني سلامة

أبطال مسلسل "الذئب"

"الذئب" مسلسل مكون من 10 حلقات فقط وتدور أحداثه في إطار تشويقي، قصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبدالرازق، ويشارك في العمل مجموعة من النجوم، منهم هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، محمد القس، وآخرون، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

آخر أعمال الفنانة المصرية ميرهان حسين، كان مسلسل "الونش"، وتدور أحداثه في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي "حسن الونش" لم يعرها اهتماماً وهو يصعد من القاع إلى القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة "نوارة" الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة "حسن" واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

"الونش" بطولة محمد رجب وإيهاب فهمي وميرهان حسين ومنة فضالي ومحمود عبدالمغني ومحمد أبو داود وميمي جمال وآخرين، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

ميرهان حسين وهاني سلامة

ميرهان حسين تثير الجدل من جديد برسالة غامضة

نشرت الفنانة المصرية ميرهان حسين، رسالة غامضة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: "الدنيا مش مستاهلة وفانية بس محدش فاهم".

ولم توضح ميرهان حسين سبب هذه الرسالة أو لمن توجهها، ما أثار تكهنات حول تعرضها لأزمة جديدة.

وفي سبتمبر الماضي، خرجت الفنانة المصرية ميرهان حسين عن صمتها وتحدثت لأول مرة عن سبب اعتزالها المفاجئ قبل أشهر، والاتهامات التي وجهت لها بـ"ركوب الترند".

وقالت ميرهان حسين في تصريحات صحفية، إن قرار اعتزالها قبل 3 أشهر كان سببه الإحباط الذي أصابها، مضيفة: "لسه بتعافى منه".

وأوضحت الفنانة المصرية ميرهان حسين، أنها اتخذت ذلك القرار وقتها لأنها أرادت الابتعاد قليلا عن كل شيء، قائلة: "كنت عايزة أبعد شوية عن كل حاجة".

ولم تنس توجيه الشكر لكل من ساندها بعد قرار الاعتزال في يونيو الماضي، وكشفت أن ردود فعل الجمهور على قرارها بالاعتزال أسعدتها كثيرا.

ميرهان حسين وهاني سلامة