رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رانيا يوسف: لن أتردد في دعم ابنتي حتى إذا قررت العبور الجنسي

نشر
 الفنانة المصرية
الفنانة المصرية رانيا يوسف

تحدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن مواطنتها وزميلتها زينة، مؤكدة أنها ترفض التعاون معها في أي عمل فني.

وقالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، في لقائها مع برنامج "كتاب الشهرة"، إنها ترفض العمل مع زينة، مرجعة السبب إلى نجاح مسلسل "السبع وصايا" وبسبب التعاقد على مسلسل "أرض النعام".

 

وأوضحت الفنانة المصرية رانيا يوسف، أن البطولة الثانية في المسلسل كانت لأحمد زاهر وروبي، وحينها حملت روبي فاضطرت للاعتذار، ووقع الاختيار على زينة، لكنها أصرت على كتابة اسمها قبل رانيا يوسف رغم أن الأخيرة بطلة العمل.

وأضافت الفنانة المصرية رانيا يوسف، أن زينة تعاقدت على المسلسل وهي تعلم أن البطولة لرانيا يوسف، وبعد شهرين من انطلاق تصوير المسلسل افتعلت مشكلة ترتيب الأسماء، معقبة: "خسرتها كزميلة، وعلاقتي بأحمد عز عادية، ولسنا صدقين مقربين".

وتطرقت الفنانة المصرية رانيا يوسف، للحديث عن ابنتها، قائلة إنها لا تتردد عن دعمها في أي قرار حتى إذا قررت العبور الجنسي، معقبة: "سأدعم ابنتي في أي قرار تتخذه، ما دام يسعدها ويريحها ولا يؤذي أحدًا، حتى لو كانت سعيدة بتغيير هويتها".

رانيا يوسف: تعرضت للتحرش في عمر الـ18 عاما

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، إن والدها كان رجلًا ديمقراطيًا ولم يظهر قسوة تجاهها بسبب مهنته كضابط في الجيش المصري.

وأوضحت الفنانة المصرية رانيا يوسف، في مقابلة تلفزيونية على برنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على قناة "الجديد"، أنها كانت تتحدث معه بشكل مفتوح حول العديد من الأمور وكان يتيح لها حرية الاختيار.

وأشارت الفنانة المصرية رانيا يوسف، أيضًا إلى أنه كان له دور بديل في حياتها نتيجة غياب والدتها.

وعبرت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عن إعجابها بالرجال الذين يكبرونها في العمر وتغيير موقفها في مشاركة أسرارها مع بناتها حاليًا لكي يستفدن من تجاربها. وأوضحت أنها تعرضت للتحرش عندما كانت في سن 18.

وأضافت الفنانة المصرية رانيا يوسف: "كنت في رحلة وكنت مضيفة جوية إلى جانب العمل في التمثيل والدراسة، وفي تلك الفترة تعرضت لحادث تحرش. وأنا ملزمة بفضح المتحرش والدفاع عن حقوقي، هذا لا يتعلق بما إذا كانت المرأة ترتدي ملابس محتشمة أم لا، فمن يلجأ إلى التحرش هو شخص مريض".