رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يضع فيكتور أوسيمين كهدف أول لتدعيم الهجوم

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، وضع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، كهدف أول لتدعيم خط الهجوم بالفريق.

وكان فيكتور أوسيمين قد صرح علنًا أنه رفض عرضًا ضخمًا للانتقال لـ الهلال السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وتمر علاقة أوسيمين مع نابولي بفترة سيئة، بعدما هدد ممثلوه باتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي، بسبب قانونية بسبب مقطع فيديو نُشر على حساب رسمي للنادي على “تيك توك، يسخر من لاعبهم

 

تشيلسي يستخدم كاليدو كوليبالي لضم فيكتور أوسيمين

وبحسب صحيفة “تليجراف” البريطانية، أنه وفقًا لمصادر إيطالية، فسيكون مهاجم نابولي منفتحًا على الانتقال لـ تشيلسي.

 

وأوضح التقرير أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتنو المدير الفني لـ تشيلسي، يرغب في إضافة مهاجم لفريقه في فترات الانتقالات المستقبلية، حيث يتواجد أوسيمين على رأس قائمته، بعد مواسمه الثلاثة الجيدة مع نابولي، والذي نجح خلالها في قيادة فريق الجنوب بالدوري الإيطالي.

 

وأردفت الصحيفة أنه من المتوقع أن يصل سعر المهاجم النيجيري البالغ من العمر 24 عامًا، إلى أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، ومن المحتمل أن يُحطم الرقم القياسي الخاص بأغلى صفقة في تاريخ المسابقة، الأمر الذي قد يجعل إتمام الصفقة يناير صعبًا، لكن موقف بوتشيتينو هو أنه يرغب في تدعيم الهجوم على المدى الطويل.

 

وذكر التقرير، أن تشيلسي يرتبط بعلاقة مع أوسيمين من خلال كاليدو كوليبالي، الذي غادر النادي في الصيف إلى الهلال السعودي ولكنه ما زال لديه أصدقاء في النادي، وهو مقرب من أوسيمين، الذي كان زميلًا في نابولي عندما وصل المهاجم من ليل في عام 2020.

تياجو سيلفا يعتذر لجمهور تشيلسي بعد الخطأ أمام نيوكاسل

اعتذر البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع تشيلسي، عن الخطأ الذي ارتكبه أمام نيوكاسل يونايتد، في المواجهة التي أقيمت أمس السبت، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت المباراة بخسارة البلوز بنتيجة 1-4 على ملعب "سانت جيمس بارك".

ونشر تياجو سيلفا على حسابه بشبكة "إنستجرام"، صورة له من المباراة، وكتب عليها: "أشعر بخيبة أمل كبيرة. لم يكن يوما جيدا بالنسبة لنا".

وأضاف: "أود أن أعتذر للجميع عن الهزيمة، خاصة لزملائي الذين يؤمنون بي ويدعمونني كل يوم. أنا أتحمل المسؤولية كاملة. فلنجمع قوانا ونعود أقوى".

وكان تياجو سيلفا أخطأ في التمرير مما منح جولينتون، نجم نيوكاسل يونايتد، فرصة الانفراد بالمرمى وإحراز الهدف الثالث لصالح الماكبايس.

وحقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا كبيرا على ضيفه تشيلسي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "سانت جيمس بارك" معقل نيوكاسل، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.