رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة الفنان طارق عبد العزيز إثر أزمة قلبية

نشر
الأمصار

رحل عن عالمنا قبل قليل، الفنان المصري طارق عبدالعزيز، إثر إصابته بأزمة قلبية.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية خبر الوفاة، دون الإعلان عن تفاصيل تشييع الجنازة وموعد ومكان العزاء.

طارق عبدالعزيز

تخرج الفنان المصري طارق عبدالعزيز من كلية الحقوق مولود في محافظة سوهاج عمل بداية من عام 1986 في المسرح الجامعي، ثم انضم إلى فرقة الورشة والتي كانت من أهم الورش الحرة الموجودة في هذا الوقت وقدم من خلالها مسرحية داير ما يدور بطولة الفنانة عبلة كامل وأحمد كمال وأحمد مختار والدكتور محمود اللوزي وسيد رجب ومجموعه كبيرة من الفنانين والكتاب وقدمت هذه المسرحية على المسرح الثقافي الفرنسي.

طارق عبد العزيز دفعة خالد صالح وهو صديق شخصي له ولمحمد هنيدي وخالد الصاوي والمؤلف أحمد عبد الله

بدأ حياته الفنية من خلال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مع الفنان محمد هنيدي ومجموعه متميزة من الفنانين الشباب.

من أشهر أدواره في البدايات دور معد البرامج في فيلم أصحاب ولا بيزنس ودور الشاب القبطي في فيلم ثقافي

شارك مع عمرو دياب في فيلمين هم طول الليالي عام 1999 والقصة في كلمتين عام 2000.

بسبب نومها أثناء القيادة الشرطة تلقي القبض على الممثلة الكوميدية تيفانى حديش

كشف موقع TMZ عن إلقاء القبض على الممثلة العالمية تيفاني حديش، بعد أن تأكد نومها خلال قيادتها لـ سيارتها، حيث ظهرت الممثلة الكوميدية مكبلة اليدين، خلال أكثر من صورة تم نشرها على الموقع، بدت فيها أنها لم تتورط في أي حادث.

وبحسب ما ورد نامت حديش في سيارتها وهى متوقفة بينما كان المحرك لا يزال يعمل، ومن ثم تم القبض عليها ثم إطلاق سراحها من قبل شرطة بيفرلي هيلز.

كانت حديش تؤدي عرضها في نادي الكوميديا The Laugh Factory في الليلة السابقة لحضور حفل عيد الشكر السنوي المجاني، ووفقًا لموقع TMZ، من المقرر أن تمثل الممثلة للمحاكمة في 4 ديسمبر المقبل.
وقال متحدث باسم شرطة بيفرلي هيلز لوكالة أنباء PA: "بعد التحقيق، ألقينا القبض عليها بتهمة قيادة السيارة تحت تأثير الكحول، وتم حجزها ثم أطلق سراحها قبل حوالي ساعة"، وحاول موقع NME الاتصال بـ مدير أعمال حديش، للتعليق ألا أنه لم يرد.