رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الزمالك: نعاني من الغيابات.. وأبو سليم يقدم كرة حديثة

نشر
الأمصار

قال معتمد جمال، مدرب الزمالك المؤقت، إن مواجهة أبو سليم الليبي ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية مهمة للغاية.

وأضاف جمال، في المؤتمر الصحفي التقديمي: "نتطلع لأن تكون انطلاقة الزمالك قوية في البطولة، خصوصا أن بدايات الفريق من قبل في الكونفدرالية لم تكن على المستوى المطلوب".

وواصل: "نعاني من الغيابات ولكن لدينا مجموعة لاعبين أصحاب خبرات ونقوم بتوظيف بعض اللاعبين في مراكز أخرى لتعويض النقص العددي".

وأكمل: "المنافس فريق حديث العهد في البطولة الإفريقية، ولكنه يقدم كرة حديثة، ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، وسبق وحقق الفوز في الأدوار السابقة على فرق لها تاريخ في الكرة الإفريقية".

وعن المنافسين في المجموعة، قال: "لا يوجد مجال لتقديم الهدايا للمنافسين في الفترة الحالية، والجميع سيبذل قصارى جهده في مباراة الغد".

وتابع: "الزمالك استعد بجدية للمباراة خلال فترة التوقف، وخضنا مباراتين وديتين في الفترة الماضية لتجهيز اللاعبين للقاء، ونسعى للوصول لأبعد نقطة في البطولة".

ويستضيف الزمالك نظيره أبو سليم، غدا الأحد على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك المصري يخصص 50 حافلة لسفر الجمهور استعدادًا لمباراة أبو سليم

يسعى نادي الزمالك المصري  لحضور جمهور الفريق بأكبر عدد ممكن خلال مباراة أبو سليم الليبي.

وطلب الزمالك من شركة لاكي تورز للسياحة توفير 50 حافلة لنقل الجماهير إلى الإسكندرية لحضور المباراة.

على أن تسافر الحافلات صباح يوم المباراة وتعود ليلا عقب انتهاء المواجهة.

ويلعب الزمالك ضد أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام المباراة على استاد برج العرب وذلك بسبب خضوع استاد القاهرة للإصلاحات في الفترة الحالية.

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية للكونفدرالية بجانب كل من ساجرادا الأنجولي وأبو سليم الليبي وسوار الغيني.

وتبلغ أسعار تذاكر المباراة للدرجة الثانية والثالثة 60 جنيه للتذكرة الواحدة، و150 لتذكرة الدرجة الأولى.

وواصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب محمد حسن حلمي، زامورا بميت عقبة  تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف،  قبل أيام من لقاء أبوسليم الليبي،  فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل،  على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.