رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نابولي يواجه أتالانتا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق نابولي الإيطالي، ضيفا ثقيلا على نظيره أتالانتا، في المباراة المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب "جيويس"، في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

ويخوض فريق نابولي مواجهة الليلة وهو يأتى في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 مواجهات وخسارة مثلهم وتسجيل 24 هدفًا وتلقى 13 هدفا.

وكشفت "تقارير صحفية إيطالية"، عن اقتراب الدولي النيجيري "فيكتور أوسيمين" مهاجم نابولي، من العودة للمشاركة مع فريقه في المباريات، بعد غيابه بسبب الإصابة، والتي تسببت فى إبعاده عن قائمة بلاده في التصفيات الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأصيب أوسيمين مع منتخب بلاده نيجيريا في شهر أكتوبر الماضي، وغاب عن الملاعب لأكثر من شهر.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" فإن احتمالات تواجد أوسيمين في قائمة نابولي لمواجهة أتالانتا، السبت المقبل، في تزايد مستمر. وأضافت: "أوسيمين تعافى من الإصابة، ويعمل حاليا على تسريع عملية العودة إلى المستطيل الأخضر".

وأشارت الشبكة إلى أنه سيكون من الصعب الدفع بالمهاجم النيجيري كلاعب أساسي ضد أتالانتا، لكنه سيتواجد في قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم.

ومن المتوقع أن يكون أوسيمين جاهزا بشكل كبير للمشاركة أساسيا في اللقاء التالى أمام ريال مدريد، المقرر إقامته الأربعاء المقبل، في خامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وفى وقت سابق، قال فيكتور أوسيمين في  تصريحات نشرها الصحفي فابريزيو رومانو: "يجب أن أكون صادقًا، لم أفكر أبدًا في الرحيل في الصيف الماضي لأن نابولي أراد الاحتفاظ بي".

وأضاف: "لكن عندما جاء العرض السعودي كان ضخمًا، كان من الصعب رفضه، لكن تحدثت مع نابولي وقررت البقاء".

وعن عرض الهلال السعودي قال أوسيمين: "كان الأمر جنونيًا، كلما قلت لا، زادوا عرضهم المالي مرارًا وتكرارًا!، لقد كان حرفيًا مثل: واو، كان ذلك سيغير حياتي ولم يستسلموا أبدًا!، لكنني قلت: لا يا شباب، أنا باق"،

وسأل جون أوبي ميكيل خلال مقابلة مع أوسيمين: "الموسم المقبل، أعلم أنك ستأتي إلى تشيلسي!، أقول لك، سأكون الوكيل للتوسط في تلك الصفقة". ورد أوسيمين: "سأتأكد من حدوث ذلك، نحن نبكي من أجل شخص مثلك، منذ أن غادر جيل دروجبا النادي".

وواصل: ليس لدي فريق مفضل في الدوري الإنجليزي، لكن لدي قميصين: تشيلسي ومانشستر يونايتد، ولدي العديد من أصدقائي هم من مشجعي تشيلسي، والقليل منهم من مشجعي مانشستر يونايتد". وأتم: "الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الأكثر تقديرًا من قبل كل لاعب أفريقي، إنه دوري ضخم".