رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يواجه كولن في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا علي نظيره كولن مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي.

ويستقبل ملعب راين إينرجي مباراة كولن ضد بايرن ميونيخ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويسعي بايرن ميونخ إلي الفوز وحصد الثلاث نقاط لاعتلاء صدارة ترتيب البوندسليجا ولو مؤقتا ومطاردة المتصدر ليفركوزن.

فيما يتسلح كولن بالملعب والجمهور لتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم للابتعاد عن مراكز الهبوط.

وخسر نادي كولن في آخر 9 مباريات على أرضه في الدوري الألماني أمام بايرن ميونخ، مما يجعلها أطول سلسلة هزائم لكولن على الإطلاق على أرضه أمام فريق واحد في دوري الدرجة الأولى. 

واجمالا خسر كولن مبارياته على أرضه أمام بايرن في الدوري الألماني أكثر من تلك التي خسرها أمام أي فريق آخر (26).

كما لم يخسر نادي بايرن ميونخ في أي من آخر 52 مباراة خاضها في الدوري الألماني ضد فرق في منطقة الهبوط.

يخوض كولن ثاني أسوأ موسم له في الدوري الألماني،  برصيد 6 نقاط من 11 مباراة، فقط في موسم 2017-2018 حصل على نقاط أقل في هذه المرحلة (2).

ويلعب نادي بايرن ميونخ أفضل موسم له في الدوري الألماني منذ موسم 2015-2016 ، برصيد 29 نقطة من 11 مباراة، وبسجله الحالي، يعد بايرن أفضل فريق يحتل المركز الثاني في تاريخ الدوري الألماني بعد 11 مباراة في الموسم الواحد.

ويتمتع نادي بايرن ميونخ بأفضل هجوم في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث سجل 42 هدفًا، بينما يمتلك نادي كولن أسوأ هجوم، حيث سجل 9 أهداف حيث لم يحدث من قبل في تاريخ الدوري الألماني أن سجل فريق ما أقل من 9 أهداف في أول 11 مباراة له هذا الموسم.

ترتيب بايرن ميونخ وليفركوزن في الدوري الألماني:

ويحتل بايرن ميونخ وصافة ترتيب الدوري الألماني حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 29 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر ليفركوزن فيما يقلع كولن في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 6  نقاط.