رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة في مواجهة صعبة أمام الاتفاق بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

يخوض الاتحاد، مواجهة صعبة أمام مضيفه فريق الاتفاق، في تمام الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على استاد "عبدالله الدبل بنادي الاتفاق"، فى افتتاح مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وستكون مواجهة اليوم، هي الظهور الأول لفريق النمور تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني الجديد مارسيلو جاياردو، خلفا للبرتغالي نونو سانتو، والذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج المحققة.

ويحتل الاتحاد، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 24 نقطة، ويأتي الاتفاق في المركز السابع برصيد 22 نقطة، بينما يتصدر الهلال برصيد 35 نقطة.  

وكان الاتحاد، قد حقق الفوز في الجولة الماضية على نظيره فريق أبها، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل الاتفاق مع نظيره الفيحاء، بدون أهداف.

وشهد الموسم الماضي، تحقيق الاتحاد الفوز بثلاثية نظيفة، بينما انتهت المباراة الأخرى، بالتعادل السلبي.

و تواجه الفريقان في 22 مباراة، حقق الاتحاد الفوز في 12 مرة، بينما فاز الاتفاق 6 مرات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل واستطاع لاعبو الاتحاد التسجيل في مرمى الاتفاق 41 هدفًا، بينما سكنت شباك الاتحاد 25 هدفًا.

وتصدر المدافع المصري أحمد حجازي فى قائمة اتحاد جدة لمواجهة مضيفه فريق الاتفاق، والمقرر لها مساء اليوم الجمعة، فى افتتاح مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، بعد تعافيه من الإصابة.   

ونشر الحساب الرسمي لنادى الاتحاد، عبر منصة "إكس"، صورا لسفر الفريق إلى مدينة الدمام، استعدادا لخوض مواجهة الاتفاق، والتى شهدت تواجد المدافع المصري أحمد حجازي، للمرة الأولى بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي. 

وعاد أحمد حجازى للمشاركة فى تدريبات الاتحاد السعودى مؤخرا بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبى، التى تعرض لها فى مباراة التتويج بالدورى السعودى الموسم الماضى أمام الفيحاء، وخضع على إثرها إلى عملية جراحية فى الركبة، وبرنامج تأهيلى لمدة 6 أشهر. 

وستكون مواجهة الاتفاق، الأولي لفريق النمور، تحت قيادة المدير الفنى الجديد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، خلفا للبرتغالي نونو سانتو، والذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج المحققة. 

وكان الاتحاد، قد حقق الفوز في الجولة الماضية على نظيره فريق أبها، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل الاتفاق مع نظيره الفيحاء، بدون أهداف.