رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حلقات لعبة Squid Game تتصدر مشاهدات نتفليكس في مصر

نشر
الأمصار

تصدرت حلقات Squid Game التفاعلية الجديدة قائمة المشاهدات عبر منصة نتفليكس بعد ساعات من عرضها، بمشاركة أشخاص حقيقيون في لعبة واقعية.

وطرحت منصة نتفليكس 5 حلقات من لعبة Squid Game التي يشارك فيها عدد من المتسابقين، أسوة بقصة المسلسل الشهير الذي حطم أرقام قياسية في المشاهدات.

Squid Game: The Challenge هو اسم اللعبة المقتبسة  من مسلسل  لعبة الحبار الذي تم الإعلان عنها منذ أشهر، ويعيش اللاعبين مغامرة أخرى من طراز خاص.

وتشهد المنافسة ظهور 456 مشتركا في ألعاب لم يعلن عنها من قبل، وهو الحدث الذي تم الكشف عنه من قبل في حدث عالمي، لتكون أكبر مسابقة واقعة على الإطلاق مع أكبر جائزة نقدية للمشتركين.

ويستعد أبطال مسلسل Squid Game حاليا لتصوير الموسم الثاني منه بعدما عقدت نتفليكس مؤتمرا في سيول بكوريا الجنوبية، الذي كشف فيه المخرج عن احتمالية مشاركة ممثل معروف في هوليوود بالعمل.

وأكد المخرج على أن الموسم الثاني لا تزال تدور أحداثه في كوريا، لكن ربما في الموسم الثالث قد ينضم نجم تيتانيك إلى مسابقة الموت الشهيرة.

ويبدأ تصوير الموسم الثاني من Squid Game خلال عام 2023، وسيطرح للعرض عام 2024، وسيشهد العمل تحسينات كبيرة في ميزانية الإنتاج. 

إيرادات فيلم "The Equalizer 3" تتجاوز 190 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم "The Equalizer 3" إلى 190 مليونًا و423 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 1 سبتمبر الماضي بدور العرض المختلفة حول العالم، العمل من إنتاج شركة Columbia Pictures.

وانقسمت الإيرادات إلى 92 مليونًا و367 آلاف دولار في دور العرض الأمريكية، و98 مليونًا و55 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

يدور فيلم The Equalizer 3 حول روبرت ماكول (دينزل واشنطن) الذى ناضل من أجل التوفيق بين الأشياء المروعة التي ارتكبها في الماضي، ويجد نفسه بشكل مفاجئ في منزله في جنوب إيطاليا، ويكتشف أن أصدقاءه الجدد تحت سيطرة زعماء الجريمة المحليين، وبينما تتحول الأحداث إلى أحداث مميتة، يعرف ماكول ما يجب عليه فعله، وهو أن يصبح حاميًا لأصدقائه من خلال مواجهة المافيا.


الفيلم بطولة كل من دينزل واشنطن، داكوتا فانينج، أوجينيو ماستراندريا، ديفيد دينمان، جايا سكوديلارو، ريمو جيروني، أندريا سكاردزيو، أندريا دوديرو، دانييلي بيروني.