رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم "The Equalizer 3" تتجاوز 190 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم "The Equalizer 3" إلى 190 مليونًا و423 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 1 سبتمبر الماضي بدور العرض المختلفة حول العالم، العمل من إنتاج شركة Columbia Pictures.

وانقسمت الإيرادات إلى 92 مليونًا و367 آلاف دولار في دور العرض الأمريكية، و98 مليونًا و55 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

يدور فيلم The Equalizer 3 حول روبرت ماكول (دينزل واشنطن) الذى ناضل من أجل التوفيق بين الأشياء المروعة التي ارتكبها في الماضي، ويجد نفسه بشكل مفاجئ في منزله في جنوب إيطاليا، ويكتشف أن أصدقاءه الجدد تحت سيطرة زعماء الجريمة المحليين، وبينما تتحول الأحداث إلى أحداث مميتة، يعرف ماكول ما يجب عليه فعله، وهو أن يصبح حاميًا لأصدقائه من خلال مواجهة المافيا.

الفيلم بطولة كل من دينزل واشنطن، داكوتا فانينج، أوجينيو ماستراندريا، ديفيد دينمان، جايا سكوديلارو، ريمو جيروني، أندريا سكاردزيو، أندريا دوديرو، دانييلي بيروني.

فيلم "The Hunger Games" يحصد 106 ملايين دولار حول العالم

استطاع فيلم "The Hunger Games: The Ballad of Songbirds"، تحقيق إيرادات بلغت 106 ملايين دولار بشباك التذاكر العالمي.

ويُركّز "The Ballad of Songbirds and Snakes" على كوريولانوس سنو، وهو صبي طموح، والذى أصبح في النهاية الزعيم المستبد لبلد بانيم البائس، وهو من إخراج فرانسيس لورانس، ومن بطولة توم بليث، راشيل زيجلر، هانتر شيفر، جيسن شوارتزمن وبيتر دينكلاج.

الفيلم الجديد مقتبس من كتاب سوزان كولينز الذى طرح عام 2020 ويحمل نفس الاسم، والذى تدور أحداثه قبل عقود من مغامرات كاتنيس إيفردين فى "The Hunger Games".

الجزء الأول من الفيلم من تأليف وإخراج جارى روس، ومن بطولة جنيفر لورنس وجوش هتشرسون وليام هيمسورث وويلو شيلد واليزابيث بانك وويس بينتلي وستانلي لوتسي.

فيلم "PAW Patrol: The Mighty Movie" يُحقق 8 ملايين دولار في أسبوع

زادت إيرادات فيلم الأنيميشن "PAW Patrol: The Mighty Movie"، بـ 8 ملايين دولار في أسبوع، حيث وصلت مُجمل الإيرادات إلى 192مليونًا و454 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 29 سبتمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت الإيرادات بين 65 مليونًا و154 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، 127 مليونًا و300 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie يدور بعد هبوط نيزك سحري في مدينة المغامرات، ويمنح صغار باو باترول قوى خارقة، ويحولهم إلى الجراء الجبارة، بالنسبة إلى سكاي، وهو أصغر عضو في الفريق، فإن قواها الجديدة هي حلم أصبح حقيقة.

لكن الأمور تأخذ منعطفًا نحو الأسوأ عندما يخرج هامدينجر الأرشيفي للصغار من السجن ويتعاون مع عالم مجنون لسرقة القوى الخارقة لصالح الشريرين، ونظرًا لأن مصير Adventure City معلق في الميزان، يتعين على Mighty Pups إيقاف الأشرار الخارقين قبل فوات الأوان، وسيحتاج Skye إلى معرفة أنه حتى أصغر الجرو يمكنه أن يحدث فرقًا كبيرًا.

فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie  من بطولة مكينا جريس، تاراجي بي هينسون، مارساي مارتن، كريستيان كونفيري، رون باردو، ليل ريل هويري، كيم كارداشيان، كريس روك، سيرينا ويليامز، آلان كيم، برايس جونزاليس.

إيرادات فيلم "Oppenheimer" تتجاوز 950 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم "Oppenheimer" إلى 950 مليونًا و200 ألف دولار عالميًا، وهو العمل الذي وصلت مُدته إلى 3 ساعات، ومن إنتاج شركة  Universal Pictures مُنذ طرحه يوم 21 يوليو الماضي في دور العرض حول العالم.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 325 مليونًا و321 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و624 مليونًا و879 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

يُركّز فيلم Oppenheimer على عالم الفيزياء النظرية الأمريكي جيه.روبرت أوبنهايمر، الذي قاد الجهود لبناء أسلحة الدمار الشامل التي أنهت الحرب، وقتل ما يقرب من 200 ألف مدني ياباني بعد إلقاء قنبلتين ذريتين في عام 1945 على مدينتي هيروشيما وناجازاكي.

وعلى الرغم من أن تركيز الفيلم قد لا يكون كافيًا لمنع الدولة من طرح "Oppenheimer" في دور العرض، إلا أنه إذا تم تأمين تاريخ طرح في المدن البلاد اليابانية، فليس من الواضح ما إذا كان رواد السينما اليابانيون مهتمين بمشاهدة فيلم حول هذا الموضوع.

فيلم Oppenheimer من إنتاج شركة Universal وتصل مدة الفيلم إلى 150 دقيقة، العمل الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمى كريستوفر نولان.

ويقوم ببطولته النجم العالمي كيليان مورفى والنجم العالمى صاحب الأصول المصرية رامى مالك، والممثل العالمى روبرت داونى جونيور، وفلورانس بيو.