رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح ينتظم بتدريبات ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي

نشر
الأمصار

انتظم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول في تدريبات الريدز قبل مواجهة مانشستر سيتي المقرر اقامتها السبت القادم في افتتاحية مباريات الجولة 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وتحت عنوان "العودة الى العمل" أبرز الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع "إكس" انتظام اللاعبين الدوليين وعلى رأسهم محمد صلاح في التدريبات البدنية للنادي قبل القمة المرتقبة أمام السيتي.

وخاض محمد صلاح تدريبات بدنية قوية في مركز تدريبات أكسا وظهر بصورة رائعة ما يؤكد جاهزيته لمواجهة السبت امام مانشستر سيتي.

ويستضيف مانشستر سيتي غريمه ليفربول فى قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة على ملعب "الاتحاد" ، ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مواجهتين وتعادل واحدة وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 12 هدفا.

وحال تسجيل محمد صلاح هدف واحد سيدخل ضمن قائمة اللاعبين الذين تمكنوا من تسجيل 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيصبح خامس أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل إلى هذا الإنجاز، متفوقًا على أندرو كول ومايكل أوين مهاجمي ليفربول السابق، حيث يمتلك في رصيده حاليًا 149 هدفًا في البريميرليج من 243 مباراة.

ويعتلي هالاند صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدف وإجمالًا فقد شارك المهاجم النرويجي هذا الموسم مع السيتي، في 18 مباراة سجل خلالها 17 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ويأتي محمد صلاح وصيفًا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلف النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي حيث توهج صلاح بشكل لافت خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع أن يسجل 10 أهداف للموسم السابع على التوالي، وصناعة 4 آخرين في واحدة من أكثر الفترات انتاجًا للأهداف مع ناديه ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يصطدم فريق ليفربول بمنافسه مانشستر سيتي في مواجهة نارية ومثيرة ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر في تمام الثانية والنصف عصرا، على ستاد الاتحاد.