رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روّج أخبارا كاذبة ضد بنك.. تفاصيل حبس محمد رمضان

نشر
الفنان المصري محمد
الفنان المصري محمد رمضان

قضت محكمة مصرية، اليوم الخميس، بالحبس سنة "غيابيا" للفنان المصري محمد رمضان، بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك.

بدأت الأزمة في يونيو 2021، عندما نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على "فيسبوك"، وقال خلاله: "استيقظت من النوم على تليفون من البنك، وأخبرني الموظف أن الدولة تحفظت على فلوسي، قلت له دون تفكير، لا توجد مشكلة، أنا وفلوسي ملك بلدي وأهل بلدي".

في السياق، قال أحمد الجندي، محامي الفنان المصري محمد رمضان، إن الحكم الصادر بالحبس عام ضد موكله في اتهامه بترويج أخبار كاذبة ضد بنك شهير، أول درجة، وليس نهائيا.

وأكد في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية، أنه عقب صدور الحكم تقدم بالطعن عليه، ومن المقرر عقد جلسة الطعن الشهر المقبل.

وكانت الجهات المختصة قد حجزت على 6 ملايين جنيه بحساب الفنان المصري محمد رمضان، تنفيذًا لحكم نهائي بالتحفظ على أمواله.

يذكر أن محكمة مستأنف الاقتصادية قضت في 7 أبريل 2021، بإلزام الفنان المصري محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا للطيار أشرف أبو اليسر عن الأضرار التي لحقت به جراء "أزمة صورة الطائرة".

وصفته بـ"الجوكر".. وصلة مدح تزين لقاء أحلام ومحمد رمضان في السعودية

التقت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي بالفنان المصري محمد رمضان، على هامش مشاركتهما في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

والتقى النجمان داخل استوديو "مرواس"، أثناء إجراء محمد رمضان لاستعداداته الخاصة بحفله الغنائي، المقرر إحياؤه يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الثاني الجاري.

وأثنت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي على موهبة الفنان المصري محمد رمضان، خلال لقائها به ووصفت بـ"الجوكر"، مبررة: "أنت تنجح في أي مكان تتواجد فيه.. تابع مسيرتك يا حبيبي".

من جانبه، شارك النجم المصري محمد رمضان مقطع فيديو وثق هذا اللقاء عبر حسابه بـ"انستجرام"، وعلق بقوله: "أحلام صاحبة أنقى القلوب وأحلى الأصوات العربية.. ليلة رائعة مليئة بالمحبة والطاقة الحلوة".

فيما ردت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، على تعليق محمد رمضان عبر خاصية "ستوري"، وقالت: "نتشرف بك.. ومن قلبي سعدت برؤيتك".

يأتي هذا اللقاء، بعدما احتفلت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، بعيد ميلاد زميلتها المغنية نوال الكويتية، خلال مقطع فيديو وثق لقاء سابقًا جمع بينهما خلال إحدى الحفلات بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهى تتبادل الحديث والضحك مع نوال بشكل عفوي.

محمد رمضان يستعد للمشاركة في موسم الرياض.. الجمعة

يستعد الفنان المصري محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي جديد في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض ومن المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة 24 نوفمبر الجاري.

وطرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان المصري محمد رمضان في السعودية تذاكر الحفل وجاءت كالآتي: فئة الدائرة الذهبية 230 ريالا سعوديا، الفئة الذهبية 175 ريالا سعوديا، الفئة الفضية 115 ريالا سعوديا، وتذاكر الدخول العامة 115.

ملابس مرصعة بالألماس.. تكلفة غير متوقعة لإطلالة محمد رمضان

خطف الفنان المصري محمد رمضان الأنظار بإطلالته الأخيرة في حفله الغنائي الذي أحياه ضمن فعاليات المعرض الأفريقي IATF بالقاهرة.

وارتدى الفنان المصري محمد رمضان، نظارة شمسية من ماركة بالينسياغا، يتخطى ثمنها 21 ألف جنيه مصري، بحسب ما أفادته تقارير إعلامية.

كما أطل الفنان المصري محمد رمضان بقميص مرصع بالألماس، يتجاوز سعره حاجز الـ112 ألف جنيه مصري، وفقا لما أورده موقع Dolce & Gabbana.

وكان الفنان المصري محمد رمضان دافع عن نفسه، بعد الانتقادات التي طالته بسبب غياب علم دولة المغرب عن الخريطة، التي عُرِضت لقارة أفريقيا خلال حفله الأخير.

ونفى الفنان المصري محمد رمضان، علاقته بما حدث خلال مقطع فيديو، قال فيه: "الخطأ غير مقصود، وفوجئت بالموضوع عند مشاهدة مجموعة من فيديوهات الحفل، كما أنني لا أتحمل مسؤولية الأشياء البصرية التي تظهر على المسرح".

وأضاف الفنان المصري محمد رمضان، عبر "فيسبوك": "ما حدث بالحفل خطأ، لكن المغرب يعلم جيدا قيمته في قلبي، نحن جميعا في العالم العربي وأفريقيا على قلب رجل واحد".

وآخر أعمال الفنان المصري محمد رمضان، على شاشة التليفزيون هو مسلسل "جعفر العمدة"، والذي نافس في سباق رمضان الماضي، وحقق مشاهدات كبيرة.