رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يستهدف ضم ماورو إيكاردي في يناير

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم جلطة سراي التركي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويُعاني ريال مدريد من قلة العناصر في الخط الهجومي، خاصة بعد إصابة فينيسيوس جونيور والتي ستبعده عن الملاعب حتى فبراير المقبل.

 

وكان جلطة سراي قد فعل خيار الشراء في عقد إيكاردي بعد لعبه معارًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

كارلو أنشيلوتي يطلب ماورو إيكاردي في ريال مدريد

وبحسب صحيفة “موندو ديبرتيفو” الكتالونية نقلًا عن “توتو ميركاتو” الإيطالية، فإن ريال مدريد سيستهدف تعزيز هجومه بالتعاقد مع لاعب في يناير المقبل، بعد إصابة فينيسيوس.

 

وأوضح التقرير أن إيكاردي هو أحد المرشحين الرئيسيين للوصول إلى ريال مدريد في يناير المقبل، ومن المتوقع أن ينضم للفريق مقابل 15 مليون يورو.

 

وأردفت الصحيفة أن اهتمام ريال مدريد بضم المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا، يأتي بطلب من الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق، مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها ربط إيكاردي بالنادي الإسباني، حيث ربطته تقارير صحفية منذ سنوات للانضمام للفريق الأبيض.

 

وسجل إيكاردي 12 هدفًا مع جلطة سراي هذا الموسم في مختلف المسابقات، إضافة لصناعته هدفين آخرين

كيفرين تورام على قائمة المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن كيفرين تورام الأبن الأصغر لـ ليليان تورام لاعب برشلونة السابق، أصبح على قائمة المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد.

ويعد كيفرين تورام البالغ من العمر 22 عامًا عنصرًا أساسيًا في خط وسط فريق نيس الفرنسي، وسبق وأن دخل ليفربول في مفاوضات لضمه خلال الصيف الماضي لكنها لم تكتمل.

حيث يمتاز اللاعب الفرنسي بالقوة البدنية التي يحتاج لها لاعب خط الوسط، ولكنة أيضًا يُجيد التعامل مع الكرة ولديه إمكانيات فنية عالية.

 

ووفقًا لما جاء بصحيفة سبورت فإن أحد وكلاء اللاعب تواصل مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، وقام بترشيح اللاعب له.

حيث أوضح أوسكار دامياني وقال: “العديد من الفرق كانت مهتمة به، لكن خيفرين سيكون مناسبًا بشكل أفضل لريال مدريد. لقد أوصيت به بالفعل لكارلو أنشيلوتي”.

وأشارت الصحيفة إلى أن سعر تورام ارتفع في السوق بشكل كبير، ومن الممكن أن تصل قيمة انتقاله في الوقت الحالي إلى 40 مليون يورو.

 

من هو كيفرين تورام؟

هو نجل الفرنسي ليليان تورام لاعب فريق برشلونة السابق، ولديه أيضًا ماركوس تورام المتألق بصفوف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

ليليان الأب لعب في مركز المدافع، بينما لعب ماركوس بمركز المهاجم، فيما اختار كيفرين أن يلعب في خط الوسط، وكان قد تم استعادء لاعب نيس مؤخرًا لقائمة منتخب فرنسا.