رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موقف تير شتيجن من المشاركة أمام رايو فاييكانو في الليجا

نشر
الأمصار

تسيطر حالة من الشكوك حول موقف الألماني مارك أندريه تير شتيجن حاري مرمى فريق برشلونة الإسباني، من المشاركة في مباراة فريقه أمام نظيره رايو فاييكانو التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، مساء السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن شتيجن لم يشارك في تدريبات برشلونة الجماعية اليوم الأربعاء بسبب معاناته من ألم في الظهر وهي نفس الإصابة التي عانى منها الفترة الماضية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يغيب فيها الحارس الألماني عن المشاركة في تدريبات برشلونة، حيث غاب تير شتيجن مساء أمس الثلاثاء أيضًا، الأمر الذي يؤكد الشكوك حول غيابه عن مباراة رايو فاييكانو في الليجا.

كما أكدت الصحيفة الإسبانية، إن مران برشلونة الذي سيخوض الفريق مساء غد الخميس، سيكون حاسمًا لموقف الحارس الألماني من المباراة سواء سيتواجد في اللقاء أم سيغيب.

بينما يخشى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة المجازفة بحارس مرماه، خلال لقاء رايو فاييكانو، خاصة في ظل ارتباط النادي الكتالوني بخوض عدة مواجهات هامة أمام كلا من بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب مباراتي أتلتيكو مدريد وجيرونا في الليجا.

ناجلسمان يعلن إصابة تير شتيجن مع منتخب ألمانيا

وكان جوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا، قد أعلن بشكل رسمي إصابة شتيجن مع المانشافت على مستوى الظهر ومغادرته معسكر منتخب بلاده على إثر هذه الإصابة.

وفي حال استمرار إصابة النجم الألماني، سيكون برشلونة أمام اختيارين في مركز حراسة المرمى أما الدفع إيناكي بينيا أو أندير أسترالاجا.

موندو ديبورتيفو تحدد موعد عودة برشلونة إلى كامب نو

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن موعد عودة برشلونة إلى ملعبهم القديم كامب نو، مؤكدين انه تم الانتهاء من جدول الهدم قبل الموعد المحدد، وهو ما يعني بموجب العقد مكافأة قدرها مليون يورو لشركة ليماك التركية، المسؤولة عن تجديد الملعب.

ويعتبر برشلونة، أن العمل يتم بوتيرة جيدة للغاية ويحافظ على قناعته بأن مشجعي الفريق، سيتمكنون من العودة إلى الملعب في المرحلة الأولى في عام 2024 حتى افتتاحه الرسمي.

وسيتم الانتهاء من الملعب بالكامل في عام 2026، بسعة إجمالية تبلغ 104.600 متفرج.

وقال مسؤول ببرشلونة، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "النادي يواصل الحفاظ على تاريخ 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2024 موعدا لعودة المشجعين للمرة الأولى".