رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يرد على أنباء رحيل لاوتارو مارتينيز

نشر
الأمصار

رد جوزيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، على الأنباء المنتشرة حول احتمالية رحيل الأرجنتيني لاوتارو ماترينيز مهاجم الفريق.

وانشترت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة، تشير إلى وجود اهتمام من جانب العديد من الأندية بالتعاقد مع مارتينيز في الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ومن بين الأندية التي لديها اهتمام بضم لاوتارو مارتينيز في الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب مستواه المميز، نادي ريال مدريد واتحاد جدة السعودي، حسب ما قالته التقارير الصحفية.

 

رئيس إنتر ميلان يزف نبأ سار للجماهير بشأن مارتينيز

وقال ماروتا في تصريحات نقلها الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو منذ قليل: “لا توجد أي مشكلة في مفاوضات تجديد عقد مارتينيز مع إنتر ميلان مثلما انتشر”.

 

وتابع: “لقد قال مارتينيز في أكثر من مرة سابقة أنه يريد الاستمرار في إنتر ميلان، نحن على نفس الصفحة، نريد أن نستمر معًا وبالتالي ستكون المفاوضات سهلة”.

 

 

ماذا قدم لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان هذا الموسم؟

وشارك مارتينيز صاحب الـ 26 عاما في 16 مباراة حتى الآن مع فريق إنتر ميلان خلال هذا الموسم 2023/2024، بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 14 هدفا وصنع هدفين أخرين.

دوناروما يرد على هجوم جماهير ميلان ضده في لقاء باريس سان جيرمان

علق الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على عودته للعب مرة أخرى في ملعب سان سيرو معقل فريقه السابق ميلان الإيطالي.

وعاد الحارس الإيطالي للعب أمام جماهير ميلان، حينما حل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا على حساب الفريق الإيطالي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي في الجولة الرابعة.

وقال دوناروما في تصريحات أبرزها موقع فوتبول إيطاليا عن العودة لسان سيرو: “لم يكن الأمر سهلا في أكتوبر 2021 رفقة منتخب إيطاليا ولم يكن سهلا الآن أيضًا”.

وواصل حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان حديثه: “أنت تحاول ألا يتشتت انتباهك على أرض الملعب، وتقدم كل ما في وسعك لمساعدة فريقك”.

واختتم حارس ميلان السابق: “عقب اللقاء ، تميل إلى الشعور بالأمر أكثر، وتدع مشاعرك تظهر، لكن على أرض الملعب تحاول ألا تجعل هذه الأمور تؤثر عليك، لقد تطورت كثيرا في هذا الصدد”.