رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المغنية البريطانية أديل تعلن زواجها من الوكيل الرياضي ريتش بول

نشر
 اغلمغنية البريطانية
اغلمغنية البريطانية أديل

أعلنت المغنية البريطانية أديل زواجها من الوكيل الرياضي ريتش بول، بعد تداول أنباء غير مؤكدة الفترة الماضية بارتباطهما رسميًا.

وأكدت أديل نبأ زواجها من الرجل الأمريكي خلال تصريحات أدلت بها لبرنامج "شاتي مان".

قالت أديل في تصريحاتها إن حفل زفافها كان في جزيرة كابري الإيطالية، وكانت فعالية صغيرة جدًا باعتباره " مجرد شيء خاص بينهما" بحسب تعبيرها.

وترتبط أديل (35 عامًا) عاطفيًا بريتش بول منذ عامين، وعلمت الأوساط الإعلامية بعلاقتهما حينما حضرا سويًا مباراة لكرة السلة بالدوري الأمريكي للمحترفين.

وتعرفت المغنية البريطانية على حبيبها، البالغ من العُمر 41 عامًا، أثناء حضورهما حفل عيد ميلاد أحد أصدقائهما المشتركين.

قبل أسابيع، اعترفت أديل بأنها كانت تدمن شرب الكحول في العشرينيات من عمرها، قبل أن تحدث تغييرات في حياتها وتتخلص من هذه الأزمة.

وأكدت أديل خلال نقاش أجرته مع معجبيها على هامش عروض "Weekends with Adele" في لاس فيغاس، أنها كانت مدمنة كحول، لكنها أجرت تغييرات كبيرة في نمط حياتها، مشددةً على أنها لم تشرب الكحول في الأشهر الثلاثة الماضية، وقالت: "لقد توقفت عن الشرب.. كنت مدمنة على الكحول".

وأشارت إلى أنها متحمسة للاحتفال بيوم ميلاد ابنها أنجيلو، حيث قالت: "هذا الأسبوع سيصبح عمر ابني 11 عامًا. هل تصدّقون ذلك؟ لدينا أسبوع مكتظ بالاحتفالات". وأضافت: "طفلي يشبهني كثيرًا".

وأنجبت أديل طفلها من رجل الأعمال البريطاني سايمون كونيكي. الذي انفصلت عنه سنة 2021.

أدانت الفنانة اللبنانية مايا دياب، الضربات التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان.

وكتبت مايا دياب في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: للأسف كان الدور على الكنائس فحتى الأماكن المقدسة لم تسلم من ضربات العدو الإسرائيلي، كنيسة مار جرجس في يارون جنوب لبنان كانت الهدف، إلى متى سيبقى جنوب لبنان ساحة حرب مفتوحة !! وإلى متى سيبقى اللبنانيون يهجَّرون من منازلهم قسرًا ليحموا نفسهم من حرب لا تعرف الرحمة.. الله يحمي جنوب لبنان".

وفي سياق منفصل وقّعت الفنانة اللبنانية مايا دياب عقدا مع وارنر ميوزك الشرق الأوسط لإنتاج ألبوم بعنوان My MayaV المتوقع صدوره في وقت لاحق هذا العام.

وقالت مايا: "أنا سعيدة جدا بهذا التعاون مع وارنر ميوزك الشرق الأوسط، وأتمنى أن يصل مشروعنا المشترك إلى جماهير أوسع في جميع أنحاء العالم، وأن نتمكن معًا من رفع حدود الموسيقى العربية".

 

وبدوره قال ألفونسو بيريز سوتو، رئيس الأسواق الناشئة في وارنر ميوزيك ريكوردز: "مايا فنانة استثنائية، لديها صوت مذهل وأداء استعراضي قوي، أنا متشوق جدا لأن يتمكن الجمهور من سماع ألبومها الجديد، والاطلاع على التأثير الذي ستتركه شراكتنا على أسلوبها الموسيقي والانتشار، والموسيقى ليس لها حدود جغرافية، والإمكانيات الفنية هائلة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك أنا واثق من أن شراكة مايا مع وارنر ميوزيك الشرق الأوسط ستؤدي إلى انتشار موسيقاها في مناطق جديدة ووصولها إلى جمهور أكبر حول العالم".