رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أديل تشيد بأغنية مايلي سايرس الجديدة

نشر
الأمصار

أشادت النجمة البريطانية أديل، بأغنية مايلى سايرس، العاطفية الجديدة Used To Be Young، الأمر الذى جعل نجمة ديزنى السابقة، البالغة من العمر 30 عامًا، أكثر سعادة عندما علمت أنها حصلت على إشادة من مغنية كبيرة مثل Adele، البالغة من العمر 35 عامًا.

خلال عرض غنائى أقامته أديل، فى لاس فيجاس، يوم الجمعة، استغرقت دقيقة للدردشة مع جمهورها قبل تقديم أغانيها المميزة، وبدأت فجأة فى الحديث عن سايرس، وقالت: "أنا مهووسة بأغنية مايلى سايرس الجديدة"، الأمر الذى أثار استحسان وحماس الجمهور.

وأضافت المغنية اللندنية: "لقد كنت دائمًا من أشد المعجبين بمايلى سايرس"، قبل أن تعترف بأن لديها "نقطة ضعف" تجاه الأغنية المؤثرة، وتابعت أديل، التى ارتدت فستانًا أسود من الترتر، كلماتها الرقيقة للإشادة بالنجمة مايلى سايرس، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وقالت أديل: "أنا أحبها تمامًا، وأغنيتها الجديدة Uused To Be Young أعتقد أنها مذهلة وهى أسطورة"، وأنهت أديل حديثها عن مايلى بالاعتراف: "أنا أحبها".

صابر الرباعي يعبر عن سعادته بنجاح حفله على متن سفينة النجوم

أعرب الفنان صابر الرباعي عن سعادته الكبرى بنجاح حفله الأخير، الذي أقيم على متن سفينة النجوم، بـ ستارز أون بورد.

وقال الرباعي في تصريحات تليفزيونية له: "كنت متحمسًا جدًا لحفلي، فلأول مرة يتم تنظيم حفل غنائي على متن سفينة في عرض البحر، وقد استمتعت كثيرًا بالتجربة، كما استمتع جمهوري من مختلف أنحاء الوطن العربي".

وأضاف الرباعي: "أشكر إدارة ستارز أون بورد على هذه التجربة المميزة، وأتمنى أن تتكرر في المستقبل".

وفي سياق آخر، شارك الرباعي مؤخرًا في مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الـ 37، في الأردن، وقد حقق نجاحًا كبيرًا، حيث قدم مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة.

وقال الرباعي عن مشاركته في مهرجان جرش: "كنت مشتاقًا للجمهور الأردني، وقد سعدت كثيرًا بتفاعلهم معي، كما أشكر إدارة المهرجان على الدعوة".

كما نفى الرباعي شائعات خلافه مع الفنان وائل جسار، قائلاً: "مفيش مشاكل بيني وبين وائل جسار خالص، والأخبار المنتشرة ليست لها أي أساس"