رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل رفض الفنانة نجلاء بدر البطولة المطلقة

نشر
نجلاء بدر
نجلاء بدر

صرحت الفنانة المصرية نجلاء بدر عن رفضها للبطولة المطلقة فى أكثر من عمل فني لها قائلة:"أنا رفضت البطولة المطلقة أكثر من مرة، وعرض عليا ذلك الأمر أكثر من مرة، ولكن هناك أعمال لو قبلت بها كبطولة مطلقة سوف أخسر كثير من رصيدي، والمكسب في حد ذاته فيما اقدمه حاليا وهو أهم لدي من كثرة عدد المشاهد.

جاء ذلك بعدما كشفت الفنانة نجلاء بدر خلال مداخلة تلفزيونية ببرنامج "تفاصيل" والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر شاشة فضائية "صدى البلد2" قائلة " فى البطولة المطلقة لازم تكون السيناريوهات مدروسة بالبطل، ومش علشان أعمل بطولة مطلقة كنت أجازف في اللى فات وبعد كده أخسر الرصيد اللي حققته وبنيته عند الجمهور كممثلة شاطرة، ده أهم عندي بكتير من أني أكون أنا نجمة أو بطلة العمل.

واستكملت نجلاء بدر حديثها قائلة " دائماً أقول أن الفنان لابد وأن يبحث عن أدوار لم يعيشها في الحقيقة، ويبتعد أكتر عن حياته الشخصية، فإحساس الأمومة مختلف لدى أي أنثى، فأنا أستمتع وأنا أجسد شعور الأمومة خلال مشاهدي في الأعمال الفنية، ونجاحي فى أدوار الأمومة يرجع إلى كونى لم أمارس شعور الأمومة فى الحقيقة.

نجلاء بدر: ممتع جدا إحساس الأمومة

واختتمت الفنانة نجلاء بدر حديثها قائلة :" ممتع جدا إحساس الأمومة، وأنا بحب أمارسة في شغلي يمكن ربنا لم يأذن لى في الحياة، بس من جوايا بعوض حاجه نقصاني وبلاقي نفسي فيها، وجربتها في شباب وأطفال مراهقة إحساس حلو ودايما بيكون في علاقة بيني وبين أي ممثل بيقوم بدور ابني لما بيقولي يا ماما بعد اللوكيشن".

جديراً بالذكر أن برنامج تفاصيل هو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية. برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.