رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار الذهب في الأردن اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023

نشر
الذهب
الذهب

استقرت أسعار الذهب في الأردن اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023، في الأسواق المحلية لليوم الثالث على التوالي، وذلك بحسب التسعيرة اليومية الصادرة عن نقابة تجار الحلي والمجوهرات.

ووفقا للتسعيرة، استقر سعر الذهب في الأردن بيع الجرام الواحد من محلات الصاغة للمواطنين من عيار 21 قيراط عند 40.2 دينار، والشراء من المواطنين عند 38.5 دينار.

كما استقر سعر الذهب في الأردن بيع الجرام من عيار 24 قيراط عند 47.4 دينار والشراء عند 44.5، أيضا استقر سعر بيع وشراء الجرام من عيار 18 قيراط عند 35.8 و32.8 دينارا على التوالي.

الليرة الرشادي والإنجليزي في الأردن

ويبلغ سعر بيع الليرة الرشادي في الأردن بالسوق المحلية نحو 285 دينارا، فيما يبلغ سعر بيع الليرة الإنجليزي نحو 325 دينارا.

ملك الأردن: استمرار إسرائيل في حربها البشعة على غزة يدفع لانفجار الأوضاع

أكد ملك الأردن، عبدالله الثاني بن الحسين، أن استمرار إسرائيل في حربها البشعة على غزة وانتهاكاتها اللاشرعية بالضفة الغربية والقدسسيدفع إلى انفجار الأوضاع في المنطقة بأسره، وذلك حسبما جائ في نبأ عاجل لـ"سكاي نيوز عربية".

وفي سياق أخر، اطمأن ملك الأردن الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على كوادر المستشفى الميداني الأردني غزة/76، وعلى المصابين منهم جراء القصف الإسرائيلي في محيط المستشفى.

وأبلغ الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي مع قائد قوة المستشفى العقيد ثائر الخطيب، اليوم الأحد، تحياته للمصابين الأبطال وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.

وقال الملك "نحن معكم وكل الأردنيين فخورون بكم، نشامى الجيش العربي، الله يحميكم ويعطيكم الصحة والعافية، تحياتي للنشامى، المعنوية عالية إن شاء الله".

وأكد الملك عبدالله الثاني، أن الاعتداء على الكوادر الطبية في المستشفى جريمة بشعة، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات المناسبة للتعامل مع هذا الهجوم.

وجدد الملك التأكيد على دعمه للجهود الجبارة التي تقوم بها كوادر المستشفى في خدمة وعلاج الأهل في غزة من ضحايا العدوان الإسرائيلي، مشددا على أن هذه الجهود جزء من وقوف الأردن المستمر مع الأشقاء الفلسطينيين.

بدوره، قال قائد قوة المستشفى إن جميع كوادر المستشفى بخير، والمعنويات عالية، والمصابين يتلقون العلاج اللازم، مؤكدا الجاهزية في الاستمرار بتقديم الخدمة الطبية للأهل في غزة.