رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

2 ديسمبر.. مروة ناجي تحيي حفلاً غنائيًا في الإسكندرية

نشر
الأمصار

تحيي المطربة مروة ناجي حفلاً غنائيًا بمسرح مكتبة الإسكندرية يوم 2 شهر ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها.

 

 

إلهام شاهين تشيد بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما


أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بتكريمها مؤخرًا في المهرجان المصري الأمريكي للسينما في نيويورك، خاصة أنه مهرجان مصري رغم انطلاقه في أمريكا، لافتة إلى أنه بمثابة جسر للتواصل مع المصريين في أمريكا والعرب.

وأضافت «شاهين»، في تصريحات لها، أن المهرجان خرج وكأنه «مظاهرة في حب فلسطين»، إذ كانت كل الكلمات عن فلسطين، وجميع الحاضرين ارتدوا اللون الأسود، كما ارتديت الزي الفلسطيني احترامًا لما يواجهه أهل غزة، مشيرة إلى تخصيص فيلم الافتتاح عن الراحلة والمناضلة الإعلامية شيرين أبوعاقلة.

واعتبرت أن «الولايات المتحدة ترعى الإرهاب، ثم تندد به وبخطورته على العالم، وما يحدث من عدم استقرار في المنطقة من أجل مصالحها فقط، لذا تعمدت مهاجمة أمريكا لأنها هي من تمول الإسرائيليين بالسلاح لقتل الفلسطينيين».

أول تعليق للفنانة أصالة عقب ظهورها حافية القدمين

تحدثت الفنانة أصالة لأول مرة عن سبب ظهورها حافية القدمين، آخرها أثناء مشاركتها فى حفل «روائع بليغ حمدى»، الذى أقيم منذ أيام قليلة بالمملكة العربية السعودية.

وتحدثت أصالة خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم على هامش مشاركتها فى حفل «ليلة الدموع 2» والتى كانت مُفاجأة للجمهور، عن سبب ظهورها حافية القدمين على خشبة المسرح فى حفلاتها الغنائية قائلة: «فى أغلب الأوقات بفضل أكون حافية، خاصة إذا كانت فقرة لى وسأبذل بها مجهودا قويا مع أغان صعبة أفضل أن أكون حافية».

وأضافت: «اكتشفت أننى فى المنزل، وحتى بالاستوديو أسجل الأغانى وأنا حافية، حتى إذا كنت أرتدى حذاء رياضيا أخلعه، تعودت».

وتابعت: «أحب الوقوف حافية وأنا أغنى لأن جسدى يتحرك كثيرا، لا يرى الجمهور هذه الحركة لكنى أحس بها وحركتى مع المجهود فى الغناء يكون أجمل وأنعم وأعلى وأنا حافية القدمين».

وفوجئ حضورحفل ليلة الدموع الذى أقيم مساء الجمعة الماضى 17 نوفمبر الجارى، بصعود الفنانة أصالة على المسرح لتشارك فى الحفل.

وبعد صعود أصالة إلى المسرح استقبلها الموسيقار هانى فرحات، وقبّل يدها، معبرا عن سعادته بحضورها، ووقوفها على خشبة المسرح، فى الحفل الذى يحضره عدد كبير من الجمهور.

وبدأت أصالة الحفل بأغنية «مبقاش أنا»، التى تفاعل الجمهور معها، وظهر الجميع وهو متأثر، وفى الخلفية فيديو كليب للأغنية التى تقدمها أصالة.