رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طبيب الهلال يكشف تفاصيل تطورات إصابات سباعي الفريق

نشر
الأمصار

كشف الإسباني خوان خوسيه خيمينيز طبيب نادي الهلال السعودي عن تطورات إصابة لاعبي الفريق الأول خلال فترة التوقف الدولي وذلك قبل استئناف مسابقة دوري روشن السعودي.

ويعاني الهلال من سلسلة كبيرة من الإصابات ضربت لاعبيه في الأيام الماضية، هو الأمر الذي وضع المدرب خورخي جيسوس في ورطة كبيرة قبل استئناف المباريات عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

 

ويفقد الهلال 7 لاعبين بسبب الإصابات وهم ( سلمان الفرج – سالم الدوسري – متعب المفرج – نيمار جونيور – ياسر الشهراني – سيرجي سافيتش – ناصر الدوسري).

وقال طبيب الهلال في تصريحات نشرتها صحيفة ” الجزيرة الرياضية“: ” البداية مع سلمان الفرج، فهو يعاني من إصابة في الساق منذ التوقف الماضي وخضع لبرنامجين علاجي وتأهيلي وبدأ التدريبات بشكل تدريجي، وخلال أسبوع سيكون جاهزاً تمامًا”.

أما عن سالم الدوسري قال: ” تعرض سالم للإصابة أمام التعاون، وأظهرت الفحوصات الطبية تعرضه لثلاثة إصابات في الكاحل والركبة وتورم في إصبع القدم، وكان غير قادر على المشي، ونحن حاليًا نتعامل مع الإصابة خطوة بخطوة وسنواصل العمل المكثف سعياً لتقليل مدة علاجه الذي سيغيب بسببه عن المباريات القريبة القادمة”.

وأشار طبيب الهلال إلى أن سافيتش بدأ في الجري حول الملعب بعد تعافيه من إصابة تعرض لها على مستوى الركبة خلال مواجهة الفتح بالدوري وسيدخل التدريبات الجماعيه خلال أسبوع.

وعن إصابة ياسر الشهراني قال: ” الشهراني تعرض لإصابة في معسكر المنتخب على مستوى عضلة الساق مع وجود ورم، وستتحدد مدة العلاج على ضوء الفحوص التي سيجريها بعد زوال الورم”.

وأكد طبيب الهلال على أن متعب المفرج مدافع الفريق دخل في المرحلة الأخيرة من التأهيل وسيشارك في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

وتطرق خيمينيز للحديث عن إصابة ناصر الدوسري قائلًا: ” تعرض ناصر لإصابة أثناء معسكر منتخب السعودية عبارة عن تمزق في عضلة الفخذ اليمنى، ومثل هذه الإصابات تحتاج وقتًا طويًلا للعلاج يمتد لشهر كامل”.

وأنهى حديثه بكشف تطورات إصابة نيمار قائلًا: ” نيمار يحتاج لمدة شهرين من الآن لرفع زيادة المدى الحركي لمفصل الركبة المصابة وتقوية عضلات الساق، ثم بعد هذه المرحلة سينتقل في يناير إلى مرحلة التأهيل تتطلب وقتًا طويلًا، ونحن على تواصل مستمر معه ومع طبيبه”.

 

موعد مباراة الهلال ضد الحزم في دوري روشن

يواجه الهلال نظيره الحزم ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري روشن يوم السبت 25 نوفمبر الجاري وذلك في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.