رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة الممثل البريطاني جوس آكلاند عن عمر 95 عاما

نشر
الممثل البريطاني
الممثل البريطاني جوس آكلاند

توفي الممثل البريطاني جوس آكلاند عن عمر يناهز 95 عاما، حسبما أعلنت عائلته في بيان صدر فيه الخبر بأن الممثل المسرحي والسينمائي، الذي شارك في أكثر من 100 فيلم ومسلسل تلفزيوني، توفى "بسلام" وكان "محاطا بعائلته".

كما تم وصفه في البيان بأنه "الأب الحبيب" وكان متزوجا من زوجته روزماري لمدة 51 عاما قبل وفاتها عام 2002، ظهر في أفلام منها White Mischief و Lethal Weapon 2 عام 1989.

وجاء في بيان العائلة، "بصوته المميز وحضوره المهيمن، أضفى جوس آكلاند قوة وجاذبية فريدة من نوعها على دوره، سنتذكره كواحد من أكثر الممثلين الموهوبين والمحبوبين في بريطانيا".

ولد جوس آكلاند عام 1928 في منطقة لادبروك جروف بلندن، ونشأ في كيلبورن شمال لندن، وصقل مهاراته من خلال العمل في مجموعة متنوعة من الفرق المسرحية الإقليمية، وانضم في النهاية إلى Old Vic في لندن.

لعب الممثل البريطاني جوس آكلاند أيضًا دور الكاتب CS Lewis في الفيلم التلفزيوني Shadowlands عام 1985، ظهر في عشرات الأفلام خلال الثمانينيات والتسعينيات، بما في ذلك The Mighty Ducks وBill and Ted's Bogus Journey.

في مقابلة عام 2001 مع هيئة الإذاعة البريطانية قال الممثل البريطاني جوس آكلاند، إنه ظهر في بعض "الأفلام السيئة" لأنه كان مدمنًا على العمل، حصل على جائزة CBE في عام 2000 لخدماته في التمثيل.

الممثل البريطاني جوس آكلاند

برادلي كوبر يدعم جيجي حديد بالارتداء من خط أزيائها

يبدو أن الممثل العالمي برادلي كوبر فضل التعبير عن علاقته بعارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد من خلال دعمها على طريقته الخاصة عبر ارتدائه أزياء تابعة لخط الإنتاج الخاص بها وفقًا لما ذكرته تقارير المواقع الأجنبية وهى ترصد إطلالته المميزة خلال سيره بالشوارع.

وذلك بعدما انتشرت أخبار تفيد حول تطلع برادلي كوبر إلى توسيع عائلته في ظل دخوله علاقة مع عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، ويسعى لأن يصبح أبًا للمرة الثانية، عازمًا على القيام بذلك مع امرأة يمكنه بناء علاقة دائمة معها وهي جيجي حديد.

وكشفت أحد المصادر المقربة عن أن برادلي كوبر يسعى لتعزيز علاقته مع جيجي حديد بينما يتمنى أيضًا أن تتمكن بناتهما من الانسجام بشكل جيد، و"كوبر" أب لابنته ليا التي يتقاسمها مع صديقته السابقة إيرينا شايك، بينما تشارك حديد ابنتها الصغيرة خاي مع شريكها السابق زين مالك.

وقال أحد المقربين لمجلة "Heat"، أثناء حديثه عن قصة برادلي كوبر وحديد الرومانسية: "إن برادلي لا يخجل من إخبار أصدقائه بأنه يريد أن يصبح أبًا مرة أخرى".

وأضاف المصدر، أنه "يبحث عن علاقة يمكن أن تؤدي إلى توسيع الأسرة في أسرع وقت ممكن، لكن المشكلة الحقيقية هى العثور على شخص يشاركه الأمر".