رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برونو فيرنانديز يرد على إمكانية انتقاله للدوري السعودي

نشر
الأمصار

رد النجم البرتغالي، برونو فيرنانديز، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، على إمكانية انضمامه إلى مسابقة الدوري السعودي في الفترة المقبلة.

وكانت العديد من التقاريير قد أكدت في الأيام الأخيرة أن برونو فيرنانديز يأتي على رأس أولويات دوري روشن السعودي لضمه في الفترة المقبلة.

ويتواجد برونو فيرنانديز في الوقت الحالي مع منتخب البرتغال من أجل خوض مباراة أيسلندا ضمن لقاءات الجولة العاشرة من تصفيات يورو 2024.

وأثناء تواجده في المؤتمر الصحفي لخاص بالمباراة، سُئل فيرنانديز عن التكهنات التي تفيد بإمكانية انتقاله إلى أحد أندية الدوري السعودي في الصيف المقبل.

ورد برونو قائلًا: “أنا سعيد في المكان الذي اتواجد فيه حاليًا، وأنا أركز على عملي مع مانشستر يونايتد، أنا لا أنظر إلى الشائعات ولا أهتم بها أيضًا”.

وأضاف النجم البرتغالي: “من السهل جدًا اليوم نشر الشائعات في الصحافة. لكن أنا أفضّل التركيز على أهدافي التي أرغب في تحقيقها”.

من المقرر أن يستضيف منتخب البرتغال نظيره أيسلندا على ملعب خوسيه ألفالادي ضمن لقاءات الجولة العاشرة من التصفيات يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ونجح المنتخب البرتغالي في حسم أولى بطاقات التأهل إلى كأس أمم أوروبا 2024، الذي سيقام على الأراضي الألمانية، في وقت سابق من التصفيات.

مانشستر يونايتد يبدأ رحلة التفاوض لضم لاعبين جدد في الشتاء

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن استعدادات مانشستر يونايتد للميركاتو الشتوي، في يناير المقبل.

ويحتاج مانشستر يونايتد لعدد من الصفقات القوية، في ظل تردي نتائج الفريق، في النصف الأول من الموسم، بمختلف البطولات.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، سيحصل على أموال لإنفاقها في الشتاء بمجرد إبرام صفقة شراء السير جيم راتكليف لأسهم في النادي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن تين هاج وضع أولوية لتدعيم مركزي الظهير والجناح، في ظل معاناتهما من نقص واضح.

جدير بالذكر، أن السير جيم راتكليف يعتير الأقرب لشراء حصة كبيرة في مانشستر يونايتد، بعد انسحاب رجل الأعمال القطري الشيخ حمد بن جاسم.

وحاول بن جاسم شراء أسهم مانشستر يونايتد بالكامل، غير أن عائلة جليزر المالكة للنادي، تراجعت عن بيع النادي بالكامل، وقررت بيع جزء من الأسهم.