رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

براد بيت يتعرض لانتقادات بسبب بريتني سبيرز

نشر
 براد بيت وبريتني
براد بيت وبريتني سبيرز

تعرض الممثل العالمي براد بيت لانتقادات بسبب خططه لتحويل مذكرات المغنية العالمية بريتني سبيرز الجديدة إلى فيلم وثائقي، ذلك بعد أن أصدرت سبيرز كتابها "The Woman In Me" الشهر الماضي، والذي ناقشت فيه بصراحة حياتها المهنية وعلاقاتها وصاياها على مدى 13 عامًا وتجاربها الشخصية.

كما احتوى الكتاب على عدد من الاكتشافات الجديرة بالملاحظة حول حياتها الشخصية، بما في ذلك أنها أجرت عملية إجهاض أثناء مواعدتها جاستن تيمبرليك، وباع الكتاب أكثر من مليون نسخة في أسبوعه الأول.

ووفقا لتقارير PageSix، فإن الممثل العالمي براد بيت، هو من بين المشاهير البارزين الذين يسعون للحصول على فرصة لتحويل قصة سبيرز إلى فيلم، وبحسب ما ورد كانت ريس ويذرسبون مهتمة أيضًا، وفقًا للمصادر، ونفت الممثلة مارجوت روبي منذ ذلك الحين اهتمامها بالعمل.

ومع ذلك، فإن محاولة الممثل العالمي براد بيت، الواضحة لتكييف الكتاب مع شركته Plan B Entertainment، تعرضت لانتقادات عبر الإنترنت، حيث أشار البعض إلى أنها ستكون نفاقًا.

في الواقع، كانت الشركة تسعى وراء العديد من الأفلام في عام 2022 التي تناولت مواضيع تتعلق بإساءة معاملة النساء، بما في ذلك فيلم Women Talking وShe Saad وفيلم السيرة الذاتية لمارلين مونرو Blonde.

ورداً على الأخبار، غرد أحد المعجبين قائلاً: "براد بيت إن الأفلام التي تتناول السيرة الذاتية للنساء اللاتي تعرضن لسوء المعاملة ليست وسيلة للتوبة أو إصلاح صورتك العامة، اذهب وابحث عن شيء آخر".

وأضاف آخر: "براد بيت يعيش دائمًا على مشهد الأعمال النسائية، وهذا غدرا"، بينما قال ثالث إنه يجب أن يكون "آخر شخص" يشارك في التعديل.

 براد بيت وبريتني سبيرز

الممثل العالمي براد بيت

الممثل العالمي براد بيت من مواليد 18 ديسمبر 1963، ممثل ومنتج أفلام أمريكي، ولد باسم ويليام برادلي بيت في أوكلاهوما الولايات المتحدة، وترعرع في ولاية ميسوري، وقام بالتمثيل في عدة أفلام منها فيلم نادي القتال في عام 1999، وفيلم السرقة أوشن 11 في عام 2001، وجزئه الثاني في عام 2004، وجزئه الثالث في عام 2007، وفيلم طروادة في عام 2004، وفيلم بابل في عام 2006، وفي عام 2005 قام بالتمثيل مع أنجلينا جولي في فيلم السيد والسيدة سميث.

جاءت شهرة الممثل العالمي براد بيت بعدما لعب دور راعي بقر متجول في فيلم الطريق ثيلما ولويز في عام 1991، ولعب أدوارًا رئيسيةً في أفلام ذات ميزانية ضخمة مثل فيلمي الدراما النهر يجري من خلالها في عام 1992 وأساطير الخريف في عام 1994، بالإضافة إلى فيلم الرعب مقابلة مع مصاص الدماء في عام 1994.

ونال الممثل العالمي براد بيت، استحسان النقاد من خلال أدائه في فيلم الإثارة والجريمة سبعة في عام 1995 وفيلم الخيال العلمي 12 قردًا. فاز عن دوره في الفيلم الثاني بجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثل مساعد في فيلم وترشح للأوسكار.

وترشح الممثل العالمي براد بيت، لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم الحالة المحيرة لبنجامين بتن في عام 2009 وعن دوره في فيلم كرة المال في عام 2012، وجاءت أعظم نجاحات بيت التجارية مع مجموعة من الأفلام منها فيلم حرب الزومبي العالمية في عام 2013 وفيلم حدث ذات مرة في هوليوود في عام 2019، والذي فاز عن دوره فيه بثاني جائزة غولدن غلوب له وجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد.

وقام الممثل العالمي براد بيت، بإنتاج فيلم المغادرون (2006) وفيلم عبد لإثني عشر عامًا (2013)، وكلاهما فازا بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، كما أنتج فيلم شجرة الحياة (2011)، وفيلم كرة المال (2011)، وفيلم العجز الكبير (2015)، وجميعهم ترشحوا لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم.

ويُعد الممثل العالمي براد بيت ثاني ممثل يفوز بجائزتي أوسكار أفضل ممثل مساعد وأفضل فيلم لكونه شخصية عامة، يُعتبر بيت واحد من أكثر الأشخاص قوةً وتأثيراً في صناعة الترفيه الأمريكية، كما اعتُبر أكثر رجل جاذبيةً في العالم من قِبل وسائل الإعلام المختلفة لسنوات عديدة وحياته الشخصية هى موضوع دعاية واسعة النطاق.

الممثل العالمي براد بيت هو طليق الممثلة جينيفر أنيستون، وقد ارتبط مع الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي في علاقة غرامية وتزوجها، وانفصلا بعد عامين من الزواج، لديه منها 3 أطفال وتبني معها 3 أطفال آخرين، وشارك بيت في تأسيس شركة الإنتاج بلان بي إنترتينمينت.