رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موقف هالاند من المشاركة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية موقف النجم النرويجي، إيرلينج هالاند، من المشاركة في مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول التي ستقام ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول على ملعب الاتحاد يوم السبت الموافق 25 نوفمبر ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من عمر البريميرليج.

وكان هالاند قد عانى من الإصابة في مباراة النرويج ضد جزر الفارو التي أقيمت بشكل ودي ضمن فترة التوقف الدولي الجاري في نوفمبر.

وأكد المنتخب النرويجي في بيان رسمي أن اللاعب يعاني من بعض الآلام في قدمه وتأكد غيابه عن المشاركة أمام إسكتلندا في تصفيات يورو 2024.

لكن وفقًا للصحفي الشهير، فابريزيو رومانو، فإن الإصابة التي تعرض لها هالاند لن تؤثر على مشاركته مع السيتي أمام ليفربول في المباراة القادمة.

مؤكدًا أن اللاعب جاهزًا للمشاركة لكن الجهاز الطبي للمنتخب النرويجي قرر عدم المخاطرة به وعودته للانتظام في تدريبات السيتي استعدادًا لمواجهة الريدز.

ترتيب مانشستر سيتي وليفربول في الدوري:

يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها السيتيزين من 12 مباراة خاضها، ويأتي خلفه ليفربول في المركز الثاني برصيد 27 نقطة بالتساوي مع أرسنال.

منتخب إسبانيا يفوز على النرويج بثلاثية في تصفيات اليورو

حقق منتخب إسبانيا، فوز عريض على حساب النرويج بنتيجة (3-0)، مساء السبت، بالجولة الأولى في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وسجل داني أولمو الهدف الأول للمنتخب الإسباني في الدقيقة 13، قبل أن يضيف خوسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 84، وبعد ذلك بدقيقة واحدة عاد خوسيلو ليسجل الهدف الثالث.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 3 نقاط في وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن المتصدر منتخب إسكتلندا، بينما تجمد رصيد النرويج دون نقاط  في المركز قبل الأخير.

بدأت المباراة بضغط من إسبانيا، ونجح أولمو في تسجيل هدف التقدم حيث تلقى تمريرة من بالدي، ومن لمسة واحدة أسكن الكرة أسفل يسار الحارس.

وكاد مارتن أوديجارد قائد النرويج أن يسجل هدف التعادل، إذ تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وراوغ دفاع إسبانيا وسدد كرة شتتها ناتشو بفدائية.

وأرسل كارفاخال عرضية نحو مورينو الذي سدد على الطائر، لكن حارس النرويج تصدى للكرة وحولها إلى الركنية، وانتهى الشوط الأول (1-0).